التخطي إلى المحتوى
هاشتاج الفيشاوي يتصدر تويتر بعد إعلان إصابته بالسرطان

هاشتاج فاروق الفيشاوي يتصدر تويتر وهذا بعد إعلانه إصابته بمرض السرطان، حيث تصدر هاشتاج جديد يحمل اسم الفنان «فاروق  الفيشاوي» تريند موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وهذا عقب إعلانه عن إصابته بمرض السرطان، في كلمته بمهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته الـ34، حيث أشار إلى تحليه بالإرادة والعزيمة لقهر هذا المرض.

 

هذا وقد قام نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بالدعاء للفنان بالشفاء وتحفيزه للانتصار على المرض، وهذا بمجرد تناقل الصحف والمواقع الإخبارية هذا الخبر.

حيث أعلن الفنان الكبير فاروق الفيشاوى، بعد تسلمه درع تكريمه من مهرجان الإسكندرية، عن إصابته بمرض السرطان، الأمر الذى أصاب الحضور بالصدمة.

وقد قال الفيشاوى فى كلمته، إنه فوجئ بطبيبه المعالج يخطره بإصابته بهذا المرض، وقال أنه لن ينزعج من الخبر، وأكد للطبيب أنه سيواجه بكل شدة وكأنه صداع عادى سيأخذ وقته ويمر.

هذا وقد تواجد بالمهرجان إلهام شاهين، وفيفى عبده، وفاروق الفيشاوى، ولبلبة، وفاء عامر وزوجها المنتج محمد فوزى، والموسيقار عمر خيرت، كما حضر المهرجان أحمد الفيشاوي وزوجته، ورجاء الجداوى، وصبرى فواز، والمخرج السينمائى خالد يوسف، والمنتج محمد العدل، وأحمد عبد العزيز وزوجته الكاتبة الصحفية دينا شرف الدين.