نهال عنبر وتامر حسني في صورة جديدة| ابني التاني

نهال عنبر وتامر حسني في صورة جديدة| ابني التاني
تامر حسني ونهال عنبر
التعليقات: 0
https://www.sba7egypt.com/?p=307112
ياسمين محمد
موقع صباح مصر
ياسمين محمد

شاركت الفنانة المصرية نهال عنبر جمهورها بصورة جديدة لها برفقة المطرب المصري تامر حسني علي حسابها الشخصي عبر مواقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ظهرت نهال عنبر في الصورة برفقة المطرب المصري تامر حسني وعبرت عن حبها له بكلمات مؤثرة ودعت له بالحماية من أي شر ونالت الصورة إعجاب كبير من الجمهور.

شاركت الفنانة نهال عنبر في السباق الرمضاني الماضي في مسلسل فرصة تانية بطولة ياسمين صبري وأحمد مجدي وهبة مجدي ومحمد دياب ونهال عنبر وأحمد الشامي وسارة الشامي ومحمود البزاوي وأيتن عامر من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى تامر مرسي والتتر غناء المطرب رامي صبري .

تدور أحداث المسلسل حول إطار الإجتماعى ورومانسي حيث أن ياسمين صبري الذي تجسد شخصية ملك تحب أحمد مجدي وثم يخونها ويحب واحدة أخري وياسمين صبري تتعرض إلى حادث سير وتفقد الذاكرة ثم تطور الأحداث يرجعوا إلى بعضهم.

من ناحية أخرى انتهي الفنان تامر حسني من تصوير مشاهد فيلمه الجديد مش أنا الذي من المقرر عرضه في دور العرض في العيد الاضحى المبارك بطولة تامر حسني وحلا شيحة وسوسن بدر من تأليف تامر حسني وإنتاج حسام حسني وإخراج سارة توفيق.

تامر حسني ونهال عنبر

تامر حسني ونهال عنبر

 اقرا ايضا

تعاون جديد بين رامي صبري والشاعر تامر حسين

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة