التخطي إلى المحتوى
ملخص الحلقة 25 مسلسل ختم النمر – تهديد ووعيد بالخطف والقتل
ملخص الحلقة 25 مسلسل ختم النمر - تهديد ووعيد بالخطف والقتل

يحرص موقع صباح مصر على تقديم ملخص الحلقة 25 مسلسل ختم النمر في هذا المقال، وذلك لرغبة الجمهورية الدائمة في معرفة أجدد الأحداث التي تطرأ أولا بأول مع عرض الحلقات الجديد، حيث يلقى المسلسل متابعة عالية منذ بدء عرض حلقاته الأولى على شاشات قنوات أون.

 

ونال مسلسل ختم النمر إعجاب فئة كبيرة من الجمهور، من جعله يتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي وموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، حيث أصبح من أكثر المسلسلات في نسب البحث من بين المسلسلات التي تعرض تلك الفترة للمرة الأولى.

 

ملخص الحلقة 25 مسلسل ختم النمر

تبدأ أحداث الحلقة 25 من مسلسل ختم النمر بمحاولة صلاح النمر إقناع ابنه عمر بترك والدته تعود مع زوجها وابنها، إلا أن عمر يرفض الخضوع لهذا الأمر مما يدفع بدران لتهديد نور إن لم تتنازل عن قرارها بالاستمرار في أسوان والعودة معه إلى اليونان أن يعافيها في ابنها عمر.

 

على الفور تسرع نور بطلب الذهاب من أسوان إلى اليونان، لكن عمر يتصدى لقرارها ، فيما تبادر مريم بإخبار عمر بما حدث مع والدته من تهديد بدران، عمر يستشيط غضباً ويذهب إلى بدران وچو ويطلب منهم الرحيل وعدم الرجوع إلى أسوان مجدداً.

 

من جانب آخر يذهب سلطان الغازولي إلى صلاح النمر والد عمر، ويعرض عليه أن يتخلصا من بدران وابنه چو بقتلهما، حتى ينهيا تلك المخاوف التي باتت تهددهم، فيما تصل إشارة عاجلة من الشرطة اليونانية إلى الشرطة المصرية الإبلاغ عن 2 من أكبر تجار الآثار وصلا إلى مصر في أسوان بالتحديد، وهما بدران وابنه چو، والشرطة المصرية تكلف بمتابعة كل خطوات بدران وابنه چو، صلاح النمر وابنه عمر، حكيم وابنه فاروق، وسلطان الغازولي.

 

بدران يذهب لسلطان الغازولي يخبره أنه علم بعرضه على صلاح النمر للتخلص منه هو وابنه چو، ويهدده بحياته وحياة ابنته هنادي، ويساومه بعرض آخر مقابل أن يترك ويترك ابنته ولا يأخذ منه ثروته ويتركها له، وهو أن يحضر إليه نور زوجته ووالدة عمر النمر في نفس الوقت.

 

عمر يطلب يد مريم للزواج، فيما تطلب منه مريم الانتظار إلى أن تشفى نور من مرضها، فيرفض عمر مبرراً أن زواجهما حدث سعيد يعمل على رفع روح أمه المعنوية ويدعمها لمواجهة السرطان، ويعرض الأمر على أسرته لأخذ آرائهم إلا أن جميعهم أبدوا سعادتهم البالغة بعرض الزواج بين عمر النمر ومريم.

 

يشار إلى أن مسلسل ختم النمر بطولة أحمد صلاح حسني ونسرين طافش وميرهان حسين، وينتمي لفئة مسلسلات الـ45 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي مثير، ويشارك في بطولته أيضاً إسلام جمال، وعفاف شعيب، وجميل برسوم، بالإضافة لأمير صلاح الدين، وتامر شلتوت، وحنان سليمان، ورشدى الشامى، ووفاء سالم، وتميم عبده ومجموعة من الفنانين الشباب، والعمل من إخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج شركة سينرجى.

 

مواعيد عرض مسلسل ختم النمر وترددات القنوات الناقلة