محمد جمعة ينعي وفاة الفنان هادي الجيار

محمد جمعة ينعي وفاة الفنان هادي الجيار
محمد جمعة
https://www.sba7egypt.com/?p=410814
ايهاب محمود
موقع صباح مصر
ايهاب محمود

نعي الفنان محمد جمعة عبر حسابه الشخصي علي موقع تبادل الصورة والفيديوهات إنستجرام الفنان هادي الجيار الذي توفي اليوم أثر إصابته بكورونا.

بينما انضم الفنان محمد جمعة إلي بطولة مسلسل” نسل الأغراب” ويقوم ببطولة المسلسل أمير كرارة والسقا، وتدور قصة المسلسل في إطار الاجواء الصعيدية، ويشارك في بطولة كل من ، فردوس عبد الحميد، عماد زيادة، وأيضا أحمد داش، أحمد مالك، محمد دياب، وجاري التعاقد مع باقي النجوم وهو من إخراج وتأليف محمد سامي.

 

حيث يخوض أيضا السباق الرمضاني المقبل بـ مسلسل” هجمة مرتدة” ويشارك في البطولة كوكبة من الفنانين منهم الفنان صلاح عبدالله، وأيضا الفنان علي قنديل، أحمد حلاوة، ندي موسي، مايان السيد، والفنانة هاجر الشرنوبي، يوسف عثمان، محمد عادل، ماجده زكي، هشام سليم، هند صبري، واخرين وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب.

جدير بالذكر أن جمعة ينتظر عرض أحدث أعماله السينمائية وهو فيلم “النمس والإنس” حيث انتهي محمد جمعة من تصوير مشاهدها ويقوم ببطولة الفنان محمد هنيدي، شريف دسوقي، دنيا ماهر، محمد ثروت، محمود حافظ، منه شلبي، صابرين وعدد من النجوم الاخرين وهو من إخراج شريف عرفه.

في سياق أخر أن محمد جمعة ابدع في تحقيق نجاحا كبيرا في ماراثون رمضان الماضي بدوره في مسلسل” فرصة تانية” حيث لاق مسلسل تفاعل كبير علي مواقع التواصل الاجتماعي وتم عرضه في ماراثون رمضان الماضي وشارك في بطولة كل من ، أحمد النجار، محمد جمعة، هدي الإتربي، صبري عبدالمنعم، مرقس عادل، ياسمين صبرى، عبير فاروق، أحمد مجدي، إدوارد، نهال عنبر، أحمد الشامي، محمود البزاوي، أشرف زكي، هبة مي، تميم عبده، وعدد من النجوم الاخرين وهومن إخراج مرقس عادل، وتأليف مصطفى جمال هاشم، وإنتاج شركة سينرجي.

محمد جمعة ينعي وفاة الفنان هادي الجيار

محمد جمعة ينعي وفاة الفنان هادي الجيار

اقرأ أيضاً: