خاص عائلة محمود ياسين تحي الذكري الأولي له بمقابر الأسرة غداً

خاص عائلة محمود ياسين تحي الذكري الأولي له بمقابر الأسرة غداً
محمود ياسين
https://www.sba7egypt.com/?p=506994
ريم مؤمن
موقع صباح مصر
ريم مؤمن

علم موقع صباح مصر عن استعداد عائلة النجم الراحل محمود ياسين والمكونة من زوجته النجمة شهيرة وأبنته النجمة رانيا وزجها النجم محمد رياض ، وأبنه المؤلف عمرو محمد ياسين بخلاف أحفاده بأحياء الذكري الأولي لوفاته .

حيث تتواجد الأسرة بأكملها بالمقابر صباح الغد من أجل أحياء الذكري والدعاء له وتلاوة القرآن علي روحة .

وعلي الرغم من مرور عام كامل علي رحيل النجم الكبير محمود ياسين إلا أن أسرته مازالت تشعر بألم الفراق ودائما يحيون العديد من المناسبات له .

وكان أخرها احتفالات نصر السادس من أكتوبر حيث نشرت أبنته النجمة رانيا محمود ياسين صور من بوسترات أفلام والدها التي شارك بها مسيرته الفنية تتحدث عن هذا النصر العظيم من بينها ، فيلم الرصاصة لا تزال في جيبي وفيلم الوفاء العظيم بالإضافة إلي فيلم بدور ليكون أسم محمود ياسين علامة واضحة في تلك الأعمال الفنية التي تناولت قصص وحكايات عن العبور وحرب 1973 .

ويذكر أن النجم محمود ياسين أبتعد عن الوسط الفني خلال سنواته الأخيرة وكان ظهوره الأخير في كواليس تصوير مسلسل صاحب السعادة حيث كان من المقرر مشاركة النجم عادل أمام فيه ليجسد دور وزير الداخلية ولكن بسبب نسيانه لبعد المشاهد وعدم حفظ الأدوار بشكل منتظم تم الاعتذار له من قبل الشركة المنتجة ليحل محلة النجم خالد زكي .