التخطي إلى المحتوى
تعرف على رد محمد رشاد عن سبب انفصاله قبل الزفاف بساعات “حبيت مي حلمي وانفصالي عنها فتنة”

تحدث المطرب محمد رشاد عن سبب انفصاله قبل زفافه بساعات قليلة بالإعلامية مي حلمي، وقال إن سبب انفصاله طبيعي يحدث بين أي عائلتين، وقال.. أحببت مى بشكل كبير وعلاقتى بها طيبة والمشكلات التي تحدث أحيانا تكون من الأهل أو الأصدقاء.

 

كما أضاف محمد رشاد في مداخلة هاتفية لبرنامج كل يوم تقديم الإعلامي وائل الإبراشى وقال(أنا هتكلم عن فرحة متمتش وإحساسها صعب جدا على مى وعلي.. وبالنسبة لمرض مي فهي تعاني مشكلة في التنفس قبل إلغاء حفل الزفاف وهي حاليا بخير والموقف اللى حصل يوم الفرح لأى سبب من الأسباب مكنش ينفع التغاضي عنه بالنسبة لى أو لأهلي، فالفرح كان يوم السبت الماضى وتم إلغاؤه قبل عقد القران بيوم).

كما تحدث محمد وقال (هناك أناس تدخلوا ونقلوا كلام بين العائلتين فحدثت فتنة بينهما، وقائمة المنقولات ليست المشكلة بين اثنين بيحبوا بعض ولكن أسلوب الاتفاق لم يكن لطيفا وحدثت المشكلة، وقال أن مي كانت تحضر للحفلة بشكل هيستيري، وقد أعددت لها أغنية رومانسية أهديها لها)، كما نفى صحة ما تردد عن إلغاء حفل الزفاف لتحقيق شهرة.

كما أنهي حواره وقاله (لن أكشف عن السبب الحقيقى لإلغاء الزفاف لأنه من الأسرار الشخصية، سواء في نصيب لى مع مى مرة أخرى، أم لا). هذا وقد أثار إلغاء حفل زفاف الاعلامية مي حلمي والمطرب محمد رشاد قبل الفرح بساعات العديد من التساؤلات.