التخطي إلى المحتوى
برنامج أقوى أم في مصر:موعد الموسم الجديد..صباح مصر
برنامج أقوى أم في مصر

جاء الموسم الجديد من برنامج أقوى أم في مصر بناءً على نجاح الموسم الأول الذي تم إذاعته في بداية عام 2019 عبر شاشة قناة الحياة، فهو برنامج ترفيهي كوميدي يهدف إلى إدخال البهجة والسرور على قلوب أمهات مصر في جميع المحافظات،.

ما هي فكرة  برنامج أقوى أم في مصر

يقوم الفنان إسلام إبراهيم بتقديم البرنامج من خلال إستضافة ثلاث أمهات في كل حلقة وتبدأ المنافسة بينهن وتكسب الأم الفائزة مبلغًا من المال في نهاية كل حلقة.

تقوم فكرة برنامج أقوى أم على محاولة إسعاد أفراد الأسرة من خلال تجمعهم حول شاشة التلفاز، فهو برنامج اجتماعي ترفيهي يقوم على إبراز قوة وشجاعة الأمهات المصرية من خلال وضعهن في بعض الاختبارات الكوميدية التي تختبر معلوماتهن فيما يخص علوم التكنولوجيا الحديثة وأدق المعلومات الخاصة بأولادهن وبناتهن.

منع ريهام سعيد من ممارسة النشاط الإعلامي.. ووقف برنامج صبايا على قناة الحياة

ما هي المسابقات التي تتم في البرنامج

يقدم البرنامج مسابقات في الأمثال الشعبية، وقفشات الأفلام المصرية، كيفية إجراء بعض الخطوات لتنفيذ مهمة على مواقع التواصل الاجتماعي بالإضافة إلى ضرورة تعرف كل أم على المعلومات العامة الخاصة بطباع وشخصية ابنها أو بنتها.

ما هو موعد عرض البرنامج

يقوم الفنان إسلام إبراهيم بتقديم البرنامج على شاشة قناة الحياة يوم الجمعة من كل أسبوع الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت القاهرة.