التخطي إلى المحتوى
بتهمة السبّ والقذف وانتهاك الخصوصية .. ريهام سعيد تتقدم ببلاغ ضد سما المصري

ريهام سعيد تتقدم ببلاغ ضد سما المصري، وذلك بتهمة السب والقذف وانتهاك الخصوصية والتدخل في حرمة حياتها الخاصة، حيث رفعت الدعوى اليوم إلى النائب العام، المستشار نبيل أحمد صادق.

 

 

تفاصيل بلاغ ريهام سعيد ضد سما المصري

 

جاء نص البلاغ رقم 11598 لعام 2019، الذي قدمته ريهام سعيد ضد سما المصري، بواسطة المحامي الخاص شعبان سيد، كالتالي: “إنه في غضون شهر أغسطس 2019، قامت سما المصري بتصوير مقطع فيديو مدته 11 دقيقة، تتحدث خلاله عن “ريهام سعيد”، وحديثها في حلقة من برنامجها عن مرضى السمنة، حيث وجهت المشكو في حقها عبارات تعد سبا وقذفا وانتهاكا لحرمة الحياة الخاصة لموكلتي ومنها: متنسيش إنك كنتي في يوم من الأيام شبه برميل الطرشي” و”أنا فاكرة لما قابلتك كنا بنخلص قضية “فتاة المول” في فندق سفير كنتي رفيعة وشميت ريحتك من على بعد” و”كنتى قاعدة تحت رجلي يا ريهام وكنتي مذلولة قدامي”.

 

موضحاً، أن مقطع الفيديو الذي نشرته سما المصري، كان هدفه الشهيرة والترويج لقناتها بموقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” ، لكسب أعلى نسب مشاهدة وتحقيق أرباح مادية على حساب موكلته “ريهام سعيد”.

 

منع ريهام سعيد من ممارسة النشاط الإعلامي.. ووقف برنامج صبايا على قناة الحياة

 

وأكد المحامي شعبان سيد، أن موكلته إعلامية معروفة، وأن ما تقوم به سما المصري يلحق بها الأذى والضرر، وأنها تتعمد الإساءة إليها خلال مرات متكررة، وهذه لم تكن المرة الأولى، وهذا كله هدفاً لتحقيق ربح مادي أكبر من قناتها عبر يوتيوب.

 

 

واختتم “سيد” مؤكداً أن الألفاظ والعبارات التي تلفظت بها سما المصري في مقطع الفيديو، تدينها وأنها جريمة سب وقذف يعاقب عليها القانون، مطالباً بسرعة إجراء التحقيقات والقبض على سما المصري لردعها وإيقافها عند حدها.

 

دعوى قانونية من تركي آل شيخ تجاه 54 شخص أساؤوا لشخصه