التخطي إلى المحتوى
بالصور.. إغماء إيمي طلعت زكريا أثناء تشييع جثمان والدها
إغماء إيمي طلعت زكريا أثناء تشييع جثمان والدها

توفي يوم أمس الثلاثاء الفنان القدير طلعت زكريا وتم تشييع جثمان الراحل منذ قليل من مسجد العمري بمحافظة الإسكندرية وسط حضور من الجماهير والفنانين.

 

حيث تعرضت الفنانة إيمى طلعت زكريا للإغماء لعدم تحملها مشهد وداع وفراق والدها أثناء تشييع جثمانه من مسجد العمري بمحافظة الإسكندرية، وقد شارك عدد من النجوم فى تشييع جثمان الراحل منهم، هنا الزاهد، أحمد فهمى، إلهام شاهين، بوسي شلبي، أحمد رزق، طارق عبد العزيز، أشرف زكى، محمود قابيل.

تشييع جثمان الفنان طلعت زكريا من مسجد العمري بالإسكندرية

هذا وقد كان الفنان الكوميدى طلعت زكريا قد توفى عصر أمس الثلاثاء 9 أكتوبر، بعد صراع طويل مع المرض، حيث تدهورت حالته الصحية، وتم نقله لأحد مستشفيات السادس من أكتوبر، ليتوفى هناك، ومن المقرر أن تتلقى أسرة الفنان العزاء فيه مساء غد الخميس بمسجد الحامدية الشاذلية فى منطقة المهندسين.

وقد توفي الراحل عن عمر 59 عام، وهو من مواليد عام 1960 فى الإسكندرية، وفى سبتمبر 2007 أصيب بالتهاب فى أحد شرايين المخ، مما أدى إلى دخوله بغيبوبة، لكنه تعافى منها لاحقا وله العديد من الأعمال السينمائية الناجحة منها طباخ الريس، ابو على، سيد العاطفى، حرامية في كي جى تو، حريم كريم، مسرحية ليلة زفاف المرحوم، بابا جاب موز وغيرها من الأعمال الفنية الخالدة.

إغماء إيمي طلعت زكريا أثناء تشييع جثمان والدها
إغماء إيمي طلعت زكريا أثناء تشييع جثمان والدها