التخطي إلى المحتوى
الأطباء: الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي تطلبت العناية المركزة
رجاء الجداوى

صرح الدكتور سعيد السقعان مدير الشؤون الصحية بمحافظة الإسماعيلية عن عدم استقرار حالة الفنانة رجاء الجداوي وحدوث مضاعفات لها مع ارتفاع درجة الحرارة أدي الي تطلب جهاز تنفسي .

كما أضاف في مكالمتة الهاتفية في برنامج يحدث في مصر مع شريف عامر أنه يوجد لجنة علمية واستشاريين يتابعون الحالات باستمرار ومنهم الفنانة رجاء الجداوي التي ثبت إيجابية تحاليلها وإصابتها بفيروس كورونا المستجد منذ دخولها الحجر الصحي بالإسماعيلية .

وقام اللواء شريف فهمى بشارة محافظ الإسماعيلية باتصالًا هاتفيًا بالفنانة الكبيرة رجاء الجداوى للإطمئنان عليها بعد ما تم نقلها بمستشفي أبو خليفة بالإسماعيلية .

وأعلن عدد من الفنانين المقربين للفنانة رجاء أن الأطباء أكدوا أن حالتها الصحية تتطلب بقاءها في العناية المركزة وليست غرفة عادية لأنها تعاني من ضيق فى التنفس وصداع وهبوط حاد في الدورة الدموية وتم وضعها على جهازCPAP وأصبحت فاقدة الوعى.

كما ذكرت أميرة حسن مختار الابنة الوحيدة للفنانة الكبيرة رجاء الجداوى بأنها كانت تعاني من ارتفاع في درجة الحرارة وحتي الان درجة حرارتها في ارتفاع مستمر وتطالب كل جمهور والدتها الفنانة رجاء الجداوي بالدعاء لها .

اقرأ ايضا

الفنانة رجاء الجداوي
الفنانة رجاء الجداوي