صباح مصر
الإثنين, 9 ربيع الأول 1442 هجريا, 26 أكتوبر 2020 ميلاديا.

أغنية اختراع تحقق 20 مليون متابعة علي اليوتيوب

أغنية اختراع تحقق 20 مليون متابعة علي اليوتيوب
أغنية اختراع
التعليقات: 0
https://www.sba7egypt.com/?p=354562
ياسمين محمد
صباح مصر
ياسمين محمد

حققت أغنية اختراع التي طرحها الفنان تامر حسني ومحمود العسيلي 20 مليون مشاهدة منذ طرحها الأيام الماضية علي مواقع التواصل الاجتماعي والفيديوهات اليوتيوب .

أغنية اختراع من كلمات الشاعر أحمد حسن راؤول وألحان أحمد زعيم وتوزيع وسام عبد المنعم وإخراج تامر حسني وتم تصوير الأغنية علي طريق الفيديو كليب داخل أحدي القري السياحية في الساحل الشمالي.

يعد ذلك أول تعاون يجمع بين الفنان تامر حسني والشاعر احمد حسن راؤول وأيضا أول تجربة لـ تامر حسني مع محمود العسيلي في مجال الغناء.

حيث عبر تامر حسني عن فرحته بنجاح الدويتو من خلال حسابه الشخصي عبر مواقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

قائلاً:”حبيبى وأخويا النجم الكبير محمود العسيلى نورت الأغنية يا فنان يا عسل يا صديق العُمر، بس محدش يعرف، اتشرفت بيك يا حبيبى وإن شاء الله نضيف نجاح جديد لينا أنا وأنت، وبجد صداقة عُمر كانت متشاله وظهرت فى الكليب، عملنا مجهود إن شاء الله يعجبكم ويليق بيك أجمهور أعسل أنت”.

علي صعيد آخر ينتظر الفنان تامر حسني عرض فيلمه الجديد الذي يحمل اسم مش أنا بطولة تامر حسني وحلا شيحة وسوسن بدر وماجد الكدواني من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق وإنتاج حسام حسني ومن المقرر أن يعرض في منتصف شهر أكتوبر المقبل أو رأس السنة الجديدة.

اقرا ايضا

بعد أسبوع من طرحها تعرف علي مشاهدات أغنية اختراع لـ تامر حسني والعسيلي

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة