أحمد ماجد يشارك في 4 أعمال درامية في رمضان 2024

أحمد ماجد يشارك في 4 أعمال درامية في رمضان 2024
أحمد ماجد يشارك في 4 أعمال درامية في رمضان 2024
https://www.sba7egypt.com/?p=769339
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

استطاع الفنان أحمد ماجد أن يلفت الأنظار إليه بشكل كبير في الشهور الماضية، خاصة بعد مشاركته الأخيرة في مسلسل “صوت وصورة” مع الفنانة حنان مطاوع، والذي قدم خلالها شخصية هامة ومحورية خلال أجداث المسلسل.

 

ويكلل الآن أحمد ماجد نجاحه من خلال المشاركة في موسم رمضان 2024 بـ4 أعمال درامية متنوعة ومختلفة، وهم: مسلسل “جودر”، مسلسل “عتبات الهجة”، مسلسل “صيد العقارب”، ومسلسل “نعمة الأفوكاتو”.

مسلسل جودر

سيشارك أحمد ماجد في بطولة مسلسل جودر بجوار عدد كبير من النجوم أبرزهم: ياسر جلال، نور، وفاء عامر، آيتن عامر، عبد العزيز مخيون، رشوان توفيق، ياسمين رئيس، جيهان الشماشرجي، تارا عماد، وغيرهم.

مسلسل عتبات البهجة

كما سيشارك أحمد ماجد مع النجم الكبير يحيى الفخراني في مسلسل “عتبات البهجة” والذي سيعرض في رمضان 2024، وهو من بطولة: خالد شباط، مصطفى عنبة، جومانا مراد، سماء إبراهيم، هشام إسماعيل، صفاء الطوخي، وفاء صادق، وغيرهم.

مسلسل صيد العقارب

والمسلسل الثالث الذي يشارك به أحمد ماجد في رمضان 2024 هو مسلسل صيد العقارب، وهو من بطولة: غادة عبد الرازق، محمد علاء، رياض الخولي، سيمون، أحمد ماهر، وغيرهم.

مسلسل نعمة الأفوكاتو

وآخر مسلسل يشارك أحمد ماجد به في الماراثون الرمضاني، مسلسل “نعمة الأفوكاتو” والذي يشارك في بطولته مع الفنانة مي عمر والفنان أحمد زاهر ونخبة من نجوم الفن.

اقرأ ايضًا أحمد ماجد يشارك في رمضان 2024 بمسلسل “صيد العقارب” مع غادة عبد الرازق