التخطي إلى المحتوى
وفاة فتاة سقطت من الطابق الـ13 بعقار فى منطقة كامب شيزار بالإسكندرية
وفاة ولي أمر طالب في مشاجرة مع معلم داخل مدرسة بوسط الإسكندرية

توفيت فتاة اليوم السبت 29 يونيو حيث سقطت من الطابق الـ 13 بالعقار سكنها الذي يقع فى منطقة كامب شيزار، وهذا بسبب سقوطها من شرفة الشقة سكنهما بعدما اختل توازنها أثناء تهديدها لوالدتها بالانتحار، لإقناعها بتناول الدواء.

 

حيث تلقى اللواء محمد الشريف، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة باب شرقي، يفيد بسقوط فتاة من العقار رقم 17 بشارع عمر لطفي.

وقد انتقل مأمور وضباط قسم شرطة باب شرقي وبرفقتهم سيارة الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين عقب المعاينة وجود جثة المدعوة (ندي ع ح) 24 عاما، حاصلة على بكالوريوس علوم، وبها إصابات بكسور وكدمات بجميع أنحاء الجسم وتهشم بالجمجمة والأطراف.

وبعد سؤال والدتها قررت أنها وزوجها يعانيان من أمراض متعددة، وكانت تقوم ابنتهما المتوفاة برعايتهما، مما تسبب في مرورها بحالة نفسية سيئة خلال الفترة الأخيرة. وقالت أنها يوم الحادث رفضت تناول دوائها فدخلت ابنتها إلى الشرفة وصعدت على كرسي وهددتها بالانتحار إذا لم تتناول الدواء، فاختل توازنها وسقطت في الشارع.

وتم إخطار النيابة العامة، كما تم تحرير محضر بالواقعة بقسم شرطة باب شرقي، وأمرت بنقل الجثة لمشرحة الإسعاف بكوم الدكة “تم النقل”، وجرى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات. كما أمر المستشار عبد العزيز سامي، رئيس نيابة باب شرقي، بتشريح جثة الفتاة لبيان سبب الوفاة وإجراء تحريات المباحث حول الواقعة، لبيان وجود شبهة جنائية من عدمه.