هبوط أرضي مفاجئ في برج العرب بمحافظة الإسكندرية

هبوط أرضي مفاجئ في برج العرب بمحافظة الإسكندرية
هبوط أرضي مفاجئ
التعليقات: 0
https://www.sba7egypt.com/?p=417086
صابرين حكيم
صباح مصر
صابرين حكيم

قامت الجهات التنفيذية بالبدء في إصلاح هبوط أرضي مفاجئ في منطقة برج العرب بمحافظة الإسكندرية، حيث شهد طريق الغرينيات وسجن برج العرب صباح اليوم حدوث الهبوط الأرضي.

 

حيث تلقت غرفة عمليات مدينة برج العرب بلاغ بحدوث هبوط أرضي في مدخل الوحدة المحلية بقرية الغريانيات وأيضاً سجن برج العرب غرب محافظة الإسكندرية.

هبوط أرضي مفاجئ

كما انتقل مسئولي مدينة برج العرب لمكان البلاغ، حيث تسبب الهبوط في انهيار أجزاء من الطريق دون أن يسفر عن خسائر أو إصابات بشرية او تعطل حركة المرور.

حيث أوضح اللواء حسن الجمال رئيس مدينة برج العرب ان الهبوط لم يؤثر علي حركة المرور، كما تم البدء في أعمال الإصلاح وعادة الشيء إلي أصله.

حملات مكبرة برج العرب

وفي سياق متصل قام الحي بشن العديد من الحملات المكبرة لإزالة التعديات والاشغالات علي حرم الطريق، حيث تم إزالة إعلانات مخالفة في برج العرب القديمة.

كما تقوم جميع الجهات المختصة بالمحافظة بمتابعة تطبيق إجراءات فيروس كورونا المستجد في جميع الشوار بنطاق الحي، حيث شدد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية علي ضرورة المتابعة لتنفيذ إجراءات مجلس الوزراء.

بينما تقوم جميع الأحياء بنطاق المحافظة بشن العديد من الحملات المكبرة علي المحلات والمقاهي لمتابعة تطبيق إجراءات فيروس كورونا المستجد.

اقرأ أيضاً:

تفاصيل واعترافات المتهمين باختطاف واغتصاب ربة منزل لمدة 24 ساعة في الإسكندرية