التخطي إلى المحتوى
مصرع فتاة بسبب مشاجرة بين زميلتها على تنظيف المنزل بالإسكندرية

لقيت فتاة مصرعها بسبب مشاجرة بين زميلتها على تنظيف المنزل، حيث وصلت المشاجرة بينهما للتشابك بالأيدي، وارتطمت الفتاة على رأسها فى احد الحوائط مما تسبب فى اصابتها إصابة بالغة وتوفيت مباشرة.

 

هذا وقد تلقي اللواء مصطفي النمر، مدير أمن الاسكندرية، إخطار من مأمور قسم أول المنتزة، بوصول فتاة الى مستشفي مار مرقس مصابة بكدمات فى الرأس وتوفيت بعد وصولها للمستشفي فوراً بسبب مشاجرة بين زميلتها فى الشقة.

مشادة كلامية تطورت الى مشاجرة بالأيدي بين الفتاتين

هذا وبالانتقال والفحص تبين حدوث مشادة كلامية تطورت الى مشاجرة بين (ا ر) 19 عام طالبة بالمعهد الفني الصناعي مقيمة بشبراخيت، وبين زميلتها فى السكن (م ف) 19 عام مقيمة البوصيلي، وسبب الخلاف بينهما على أعمال النظافة فى الشقة الموجودة بعقار فى شارع خالد بن الوليد بمنطقة ميامي، وهى مستأجرة للاقامة خلال الدراسة، وقد تطورت المشاجرة بينهما للتشابك بالأيدي، قام على إثرها بدفعها بأحد الحوائط فارتطمت بها مما تسبب فى سقوطها على الارض مغشياً عليها وتم نقلها للمستشفي ولقيت مصرعها مباشرة.

هذا وبسؤال زميلتها المقيمة معها فى نفس الشقة (س ع) 19 عام طالبة بكلية الحقوق أيدت ما جاء فى الفحص وقالت بأن مشادة كلامية بين الفتاتين تطورت الى مشاجرة تسببت فى الواقعة، وقام ضباط وحدة مباحث القسم بالقبض على المتهمة وبمواجهتها اعترفت بالواقعة وتم تحرير محضر وجاري العرض على النيابة لمباشرة التحقيق.