التخطي إلى المحتوى
مصرع شاب بـ 26 طعنة داخل شقة مستأجرة في الإسكندرية والنيابة تتحفظ على كاميرات المراقبة
مصرع شاب بـ 26 طعنة داخل شقة مستأجرة

لقي شاب مصرعه حيث عثر الأهالي علي جثته داخل شقة مستأجرة في منطقة العجمي وكان غارقاً في دمائه والجثة بها 26 طعنة وتم العثور عليه عارياً وبجواره سكين ملوث بالدماء.

 

حيث تلقى قسم شرطة العامرية أول بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة شاب به 26 طعنة داخل شقة مستأجرة في منطقة النخيل، وقد انتقل ضباط وحدة مباحث القسم إلى مكان البلاغ، وعقب المعاينة تبين وجود جثة شاب في العقد الثالث من العمر مسجاة على أرضية غرفة النوم وكان بجوار الجثة سكين ملوث بدماء.

وقامت الجهات الأمنية بسؤال حارس العقار الذي قال إن الشاب المتوفى قام باستئجار الشقة منذ فترة قصيرة بعد أن تهدم منزله في منطقة الورديان، وقال أنه قام باصطحاب أحد الجيران وصعدوا الى شقته بعد غيابه اكثر من يوم  فوجئوا بالعثور على جثته غارقة فى الدماء وبجواره سكين وكان مجرداً من ملابسه.

حيث تم تحرير المحضر اللازمة وتكثيف الجهود للكشف عن غموض الحادث والقبض على مرتكبي الواقعة، وقد أمر مدير أمن الاسكندرية اللواء سامي غنيم، بتشكيل فريق بحث تحت إشراف اللواء شريف رؤوف، مدير إدارة البحث الجنائي، لكشف غموض الحادث والقبض على المتهمين، كما قرر رئيس نيابة أول العامرية المستشار محمود زغلول تشريح جثة المجني عليه والتحفظ على كاميرات المراقبة الموجودة في محيط الحادث.

اختناق شخص بسبب تسريب غاز في منطقة محرم بك في الإسكندرية