مدير تعليم الإسكندرية يعقد اجتماع لمناقشات تفاصيل استكمال الدراسة خلال الفترة المقبلة

مدير تعليم الإسكندرية يعقد اجتماع لمناقشات تفاصيل استكمال الدراسة خلال الفترة المقبلة
مدير تعليم الإسكندرية
التعليقات: 0
https://www.sba7egypt.com/?p=456985
صابرين حكيم
صباح مصر
صابرين حكيم

قام الدكتور محمد سعد محمد مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية بعقد اجتماع اليوم تم خلاله مناقشة تفاصيل استكمال الدراسة خلال الفترة المقبلة المتبقية من الفصل الدراسي الثاني للعام الجاري.

 

حيث اجتماع بمديري عموم المديرية ومديري عموم الإدارات التعليمية، كما حضر الاجتماع مديري إدارة التعليم الثانوي بالمديرية والإدارات التعليمية ومسئولي التطوير التكنولوجي بالمديرية في قاعة الاجتماعات بالمديرية.

مدير تعليم الإسكندرية

 

كما هنأ مدير تعليم الإسكندرية جميع العاملين بمناسبة شهر رمضان المبارك، حيث ثال أنه يجب تنفيذ القرارات الوزارية والتعليمات بكل دقة.

حيث أكد علي أن الإدارة التعليمية مسئوله مسئولية كاملة عن وضع الامتحانات، وهذا حسب النماذج الاسترشادية المعدة من قبل المركز القومي للامتحانات.

امتحانات الترم الثاني 2021

 

كما أكد أن الامتحانات مجمعة وبنفس عدد الأسئلة بالنسبة لكل مادة وهذا طبقا للكتاب الدوري رقم 9، وسوف تكون الإجابة في نفس ورقة الأسئلة.

حيث أشار الدكتور محمد سعد إلي أن المدرسة هى التي تقوم بعقد امتحان مواد الهوية وهذا تحت اشراف الإدارة التعليمية، كما أوضح أنه بالنسبة للطلاب الذين تخلفوا عن أداء الامتحانات في الترم الأول سوف يتم عقد امتحان تكميلي لهم قبل موعد الامتحانات المقرر في نهاية شهر أبريل الجاري.

اقرأ أيضاً:

تعليم الإسكندرية يحصل عدد من المراكز المتقدمة على مستوى الجمهورية في مسابقة مسابقتي معرض صحيفة الطفل والإذاعة المدرسية