محكمة الجنح بالإسكندرية.. تأجيل قضية طبيب التخدير للسبت 10 ديسمبر المقبل

محكمة الجنح بالإسكندرية.. تأجيل قضية طبيب التخدير للسبت 10 ديسمبر المقبل
نقابة الأطباء
https://www.sba7egypt.com/?p=616356
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت محكمة جنح أول الرمل بمحافظة الإسكندرية اليوم السبت بتأجيل إصدار قراراها في فضية أستاذ التخدير لجلسة يوم السبت المقبل الموافق العاشر من شهر ديسمبر وهذا للاطلاع والمرافعة.

تأجيل قرارها في قضية طبيب التخدير

كما أصدرت المحكمة قرار باستمرار حبس الطبيب، وقد حضر الجلسة أمين عام النقابة العامة للأطباء، وأيضا أمين الصندوق وأمين عام نقابة الأطباء بمحافظة الإسكندرية، وبحضور المستشار القانوني للنقابة العامة وهيئة دفاع عن الطبيب.

روليت الشروق

حيث قالت النقابة أن تقرير الطب الشرعي الاحادي وجه الادانة إلي طبيب التخدير، وهذا بالاستناد علي أقوال الأطباء المشاركين في عملية المنظار الصدر للطفل أيوب والذي توفي أثناء إجراء العملة، وقد تضمن التقرير تناقضات وسوف يتم الطعن عليه.

وفاة الطفل أيوب

كما أضاف الدكتور محمد فريد أمين عام النقابة العامة للأطباء أن الطفل أيوب توفي في الثاني والعشرون من شهر مايو الماضي وكان عمره سنو وسبعة أشهر بعد أن تم إجراء عملية منظار صدري للطفل في أحد المراكز الطبية لاستخراج جسم غريب استنشقه الطفل قبل وفاته بإحدي عشر يوما.

حيث قام والد الطفل “أبوب” بتوجيه تهمة الإهمال لطبيب أطفال وطبيب جراحة الصدر وطبيب التخدير، وقد أكد أمين عام النقابة العامة للأطفاء أن دكتور التخدير له سمعته الطيبة في المجال الطبي وهو أستاذ جامعي.

اقرأ أيضا

استمرار الحملات المكبرة لايقاف أعمال البناء المخالف بمحافظة الإسكندرية