التخطي إلى المحتوى
محافظة الاسكندرية تستعد لاستقبال شهر رمضان المبارك

تستعد الأمة الاسلامية لاستقبال شهر رمضان المبارك والذي سوف يهل فى بداية شهر مايو المقبل، وقد استعدت محافظة الإسكندرية لاستقبال شهر رمضان.

 

حيث أكد الدكتور عبد العزيز قنصوه محافظ الإسكندرية على جميع الجهات التنفيذية بالمحافظة بضرورة القيام بحملات دورية لمراجعة موقف صلاحية المواد الغذائية المستخدمة خلال شهر رمضان الكريم، والتأكد من توفر السلع التموينية والخبز وأنابيب البوتاجاز والوقود، مع متابعة أسعار السلع الأساسية والاستهلاكية.

كما وجه محافظ الاسكندرية رؤساء الأحياء بضرورة التنسيق مع شرطة المرافق لعمل حملات أمنية لرفع الإشغالات من الطرق العامة والأرصفة، وقد أشار إلى أهمية توفير عدد ٢ سيارة مجهزة ولودر بكل حي للتدخل السريع لرفع أية إشغالات.

هذا وقد لفت المحافظ إلى ضرورة مراجعة موقف الاضاءة العامة وإصلاح كافة الأعطال بالاعمدة بطريق الكورنيش والحدائق العامة والطرق الداخلية، مع قيام شركة الكهرباء بتفعيل عمل الفرق المتنقلة للتدخل في حالة حدوث أي انقطاع للتيار الكهربائي، مع قيام شركة مياه الشرب بالمتابعة المستمرة لموقف منسوب مياه الشرب بنطاق المحافظة مع تجهيز عدد من الخزانات المتنقلة للتدخل المباشر.