صباح مصر
الجمعة, 12 ربيع الآخر 1442 هجريا, 27 نوفمبر 2020 ميلاديا.

متابعة مباراة الأهلي والزمالك

مباحث التموين: ضبط 6 أطنان من الفول والمكرونة الغير صالحة للاستهلاك في العامرية بالإسكندرية

مباحث التموين: ضبط 6 أطنان من الفول والمكرونة الغير صالحة للاستهلاك في العامرية بالإسكندرية
مباحث التموين
التعليقات: 0
https://www.sba7egypt.com/?p=364689
صابرين حكيم
صباح مصر
صابرين حكيم

قامت مباحث التموين بضبط 6 أطنان من الفول والمكرونة الغير صالحة للاستهلاك الآدمي في منطقة العامرية قبل طرحها في الأسواق بمحافظة الإسكندرية.

 

حيث قامت نيابة العامرية بالتحفظ علي الكميات المضبوطة من الفول والمكرونة الفاسدة حيث تبين احتوائها علي حشرات، كما طلبت النيابة سرعة تحريات المباحث حول الواقعة.

مباحث التموين

كما قررت النيابة حجز المدير المسئول عن الشركة علي ذمة التحقيقات بتهمة الغش التجاري، حيث قامت مباحث التموين بمداهمة الشركة وتم القبض علي المدير المسئول.

حيث تلقى مدير أمن الإسكندرية اللواء سامي غنيم، إخطارا من مباحث شرطة التموين والتجارة الداخلية، وهذا بورود معلومات بقيام مدير مسئول عن شركة تجارة سلع غذائية في منطقة العامرية بحيازة كميات من السلع الغذائية الفاسدة والغير صالحة للاستهلاك الآدمي.

كما قامت الجهات المختصة بمداهمة الشركة المذكورة، حيث تم القبض علي المدير المسئول عنها، كما تم تفتيش الشركة وتم العثور علي أكثر من 6 أطنان من السلع الغذائية الفاسدة والغير صالحة للاستهلاك الآدمي.

حيث تم العثور علي كمات من الفول والمكرونة التي تحتوي علي حشرات حية ومينة، كما تبين وجود تغير في خواصها الطبيعية، وهذا تمهيداً لطرحها وبيعها في الأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة.

كما تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة والعرض علي النيابة التى قررت التحفظ علي الكميات المضبوطة من الفول والمكرونة، كما تم حجز المدير المسئول عن الشركة علي ذمة التحقيقات.

اقرأ أيضاً:

الأوقاف تقرر إحالة إمام مسجد بالإسكندرية للتحقيق

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة