الأربعاء, 4 ربيع الأول 1442 هجريا.
العشاء
06:48 م
صباح مصر
الأربعاء, 4 ربيع الأول 1442 هجريا, 21 أكتوبر 2020 ميلاديا.

كشف لغز العثور على جثة مواطن فى أحد المصارف المائية بمحرم بك في الإسكندرية

كشف لغز العثور على جثة مواطن فى أحد المصارف المائية بمحرم بك في الإسكندرية
العثور على جثة مواطن
التعليقات: 0
https://www.sba7egypt.com/?p=354547
صابرين حكيم
صباح مصر
صابرين حكيم

كشفت الجهات الأمنية المختصة فى محافظة الإسكندرية تفاصيل العثور على جثة مواطن ملقاة فى أحد المصارف المائية بمنطقة محرم بك، حيث تم تحديد هوية المجني عليه والقبض على المتهم.

 

حيث كشفت الأجهزة المختصة تفاصيل العثور على جثة ميكانيكي بمحافظة الإسكندرية، كما تم القبض على الجاني، جاء هذا فى إطار جهود وزارة الداخلية فى الكشف عن ملابسات الجرائم على مستوى محافظات مصر والقبض على المتهمين.

العثور على جثة مواطن فى أحد المصارف

فقد تبلغ لقسم شرطة محرم بك بمحافظة الإسكندرية العثور على جثة لمواطن مجهول فى العقد الخامس ملقاة فى أحد المصارف المائية دائرة القسم وبها العديد من الجروح بالرأس، وقد توصلت التحريات إلى معرفة هوية المجني عليه وهو ميكانيكي مقيم بدائرة قسم شرطة ثان الرمل بمحافظة الإسكندرية.

كما توصلت تحريات البحث بمشاركة قطاع الأمن العام وادارة البحث الجنائي فى مديرية أمن الاسكندرية، إلى هوية الجاني وتبين أن وراء ارتكاب هذه الواقعة عاطل مقيم بدائرة مركز شرطة كفر الدوار.

اعترافات الجاني

وبعد تقنين الاجراءات تم القبض على المتهم، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة، وقال أنه يوجد خلافات بينه وبين المجني عليه بسبب الجيرة، وأنه قام بالتعدي عليه خلال تواجده فى أرضه الزراعية بمنطقة أبيس بالضرب على رأسه من الخلف بعصا خشبية، وقطعة حجارة كبيرة على وجهه، مما تسبب فى وفاته، وقال أنه قام بعد ذلك بالتخلص من جثة المجني عليه وألقاها فى أحد المصارف، كما تخلص من هاتفه المحمول والأدوات المستخدمة فى الجريمة وألقاها فى المصرف المائي، وتم تحرير المحضر اللازم والعرض على النيابة لمباشرة التحقيق.

اقرأ أيضاً:

القبض على مستريحة بالإسكندرية جمعت 2.5 مليون جنيه من ضحاياها

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة