صباح مصر
الجمعة, 19 ربيع الآخر 1442 هجريا, 4 ديسمبر 2020 ميلاديا.

قطع مياه الشرب عن عدة مناطق اليوم الجمعة بالإسكندرية تعرف عليها

قطع مياه الشرب عن عدة مناطق اليوم الجمعة بالإسكندرية تعرف عليها
قطع مياه الشرب
التعليقات: 0
https://www.sba7egypt.com/?p=370381
صابرين حكيم
صباح مصر
صابرين حكيم

أعلنت شركة مياه الشرب عن قيامها بقطع المياه عن عدة مناطق اليوم الجمعة بمحافظة الإسكندرية، وهذا بسبب كسر مفاجئ في أحد الخطوط الرئيسية.

 

قطع مياه الشرب عن عدة مناطق

حيث من المقرر أن يتم قطع المياه بسبب كسر مفاجئ في خط قطر 1000 مم الناقل للمياه من محطة المنشية (1) وهذا حتى رافع الدخيلة.

هذا ومن المقرر أن تقوم شركة مياه الشرب بمحافظة الإسكندرية بقطع المياه الساعة الثانية اليوم الجمعة عن عدة مناطق، حيث يتم قطعها عن الدخيلة والعجمي وحتى الكيلو 21.

حيث أصدرت الشركة بيان أوضحت من خلاله سبب انقطاع المياه، كما أكدت علي عودة ضخ المياه مرة ثانية بعد أن تتم أعمال الصيانة والإصلاحات.

الخط الساخن لطلب المياه

كما أعلنت الشركة عن خط ساخن لجميع المواطنين في حالة طلب المياه، حيث يمكن لجميع المواطنين في حالة الاحتياج لمياه الشرب الاتصال علي الخط الساخن رقم (125).

حيث أهابت الشركة بالمواطنين والمستشفيات وأصحاب المخابز بضرورة تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة انقطاعها، حيث من المقرر أن يتم قطعها بدءً من الساعة الثانية ظهر اليوم.

كما أكدت الشركة أنه سوف يتم إعادة ضخ المياه بعد الانتهاء من أعمال الإصلاحات في خط قطر 1000 مم الناقل للمياه من محطة المنشية حتى رافع الدخيلة.

مياه الشرب

اقرأ أيضاً:

تشكيل لجنة لمعاينة قطار الإسكندرية وسبب خروج عربتان عن القضبان

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة