غلق 3 مقاهي مخالفة لإجراءات كورونا في الإسكندرية

غلق 3 مقاهي مخالفة لإجراءات كورونا في الإسكندرية
غلق 3 مقاهي
التعليقات: 0
https://www.sba7egypt.com/?p=417358
صابرين حكيم
صباح مصر
صابرين حكيم

قامت الجهات المختصة بشن حملات مكبرة تم من خلالها غلق 3 مقاهي مخالفة لإجراءات فيروس كورونا في محافظة الإسكندرية، حيث قامت العديد من الاحياء بشن الحملات المكثفة علي جميع الشوارع.

 

حيث شدد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية علي ضرورة استمرار الحملات المكبرة في جميع أحياء المدينة لمتابعة تطبيق إجراءات فيروس كورونا المستجد.

غلق 3 مقاهي مخالفة لإجراءات كورونا

حيث قام حي وسط بشن حملة مكبرة علي الكافيهات والمقاهي والمحلات تحت قيادة اللواء علاء يوسف رئيس الحي، كما تم التفتيش علي العديد من المنشآت في الشوارع التالية (شارع فؤاد، النبي دانيال، صفية زغلول).

هذا وقد تم غلق مقهي في شارع صفية زغلول بسبب مخالفته للإجراءات الاحترازية التي أقرها مجلس الوزراء، كما تم إزالة العديد من الاشغالات والتعديات.

حملات مكبرة في حي غرب

كما تم شن العديد من الحملات علي المطاعم للتأكد من الالتزام بجميع الإجراءات الاحترازية اللازمة لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد، حيث تم التنبيه علي المطاعم بارتداء الكمامات ووضع المطهرات وأدوات التعقيم.

بينما قام حي غرب في سياق متصل تحت قيادة المهندسة سحر شعبان بشن حملات مكبرة اليوم، حيث تم التفتيش علي العديد من المحلات التجارية والمقاهي تم خلالها غلق عدد 2 مقهي مخالف لإجراءات كورونا.

اقرأ أيضاً:

توقعات طقس الإسكندرية غدا: شبورة مائية وانخفاض درجات الحرارة