عاصفة رعدية تضرب شواطىء الإسكندرية منذ قليل- صورة

عاصفة رعدية تضرب شواطىء الإسكندرية منذ قليل- صورة
عاصفة رعدية تضرب شواطىء الاسكندرية منذ قليل
https://www.sba7egypt.com/?p=366965
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

شهدت محافظة الإسكندرية منذ قليل عاصفة رعدية تضرب شواطئ المحافظة، مع توقعات بتساقط أمطار اليوم، كما تنخفض درجات الحرارة بصورة ملموسة.

 

عاصفة رعدية تضرب شواطئ الإسكندرية

حيث تداول مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي منذ قليل صورة العاصفة، مع توقعات الهيئة العامة للأرصاد لتساقط أمطار من متوسطة إلي غزيرة اليوم الجمعة علي المحافظة.

روليت الشروق

تساقط أمطار غزيرة

كما تتوقع الأرصاد استمرار الطقس الغير مستقر علي المدينة اليوم الجمعة، ويستمر حتي يوم الاحد المقبل، كما من المتوقع أن تشهد السواحل الشمالية الغربية تساقط أمطار اليوم.

حيث يصاحب تساقط الأمطار انخفاض في درجات الحرارة من اربع او خمس درجات علي جميع المحافظات، خاصة السواحل الشمالية الغربية وتمتد الأمطار في المساء إلي القاهرة.

كما تتكون الشبورة المائية والتي قد تكون كثيفة في بعض الأوقات وتتسبب في تكون الضباب علي محافظات مصر، حيث من المتوقع أن يستمر الطقس الغير مستقر خلال الثلاثة أيام المقبلة.

توقعات الأرصاد الجوية

اما بالنسبة لحالة الرياح فمن المتوقع أن تكون معتدلة وتنشط في بعض الأوقات علي محافظات مصر، وقد تكون مثيرة الغبار والأتربة علي بعض المناطق.

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تبدأ الأجواء في الاستقرار مرة ثانية بدءً من يوم الأثنين المقبل، حيث تبدأ درجات الحرارة في الارتفاع التدريجي علي جميع المحافظات.

اقرأ أيضاً:

الأرصاد الجوية تتوقع استمرار تساقط الأمطار خلال الـ 72 ساعة المقبلة