التخطي إلى المحتوى
صور.. أمن الاسكندرية يضبط 2.5 طن لحوم غير صالحة قبل طرحها للبيع بالإسكندرية

قامت أجهزة الأمن بمحافظة الاسكندرية بشن حملة مكبرة على الأسواق تم من خلالها ضبط حوالي 2.5 طن لحوم ضأن فاسدة وغير صالحة للاستهلاك الآدمى قبل طرحها للبيع بالمجمعات الاستهلاكية بالإسكندرية.

 

جاء هذا فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بجميع صورها، وتشديد الرقابة على القطاعات التموينية والتجارية وأسواق البيع والتداول المختلفة لحماية جمهور المستهلكين بجميع المناطق بالمحافظة.

حيث أكدت معلومات وتحريات إدارة شرطة التموين بمديرية أمن الإسكندرية قيام المسئولين عن فرع إحدى شركات المجمعات الاستهلاكية بالمحافظة بتخزين كميات كبيرة من لحوم الضأن المبردة (منتهية الصلاحية) واردة من الخارج ، داخل عنبر مستأجر بإحدى الثلاجات بدائرة قسم شرطة مينا البصل (لم يتم بيعها قبل فترة عيد الأضحى المبارك).

هذا وبعد تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع مديرية الطب البيطري بمحافظة الإسكندرية تم إستهداف الثلاجة، وتم القبض على أمين مخزن بنفس الشركة والمسئول عن العنبر ، كما تم العثور على كميات قدرها 171 “خروف كامل مبرد” وزنت جميعها حوالى 2,394 طن جميعها فاسدة وغير صالحة للإستهلاك الآدمى ، وذلك قبل طرحها للبيع بفروع الشركة بالمحافظة.