الخميس, 5 ربيع الأول 1442 هجريا.
العشاء
06:48 م
صباح مصر
الخميس, 5 ربيع الأول 1442 هجريا, 22 أكتوبر 2020 ميلاديا.

حملات إزالة إشغالات مكبرة فى حى شرق بمحافظة الإسكندرية

حملات إزالة إشغالات مكبرة فى حى شرق بمحافظة الإسكندرية
حملات إزالة إشغالات
التعليقات: 0
https://www.sba7egypt.com/?p=353681
صابرين حكيم
صباح مصر
صابرين حكيم

قام حى شرق بشن حملات إزالة إشغالات مكبرة فى نطاق الحى بمحافظة الإسكندرية، وهذا للتصدي لظاهرة الإشغالات واعادة الانضباط إلى الشارع السكندرى.

 

فقد قامت إدارة إشغال الطريق بضبط عدد 42 حالة مخالفة، جاء هذا تنفيذاً لتعليمات محارب هيلع رئيس حى شرق، بشن الحملات على مدار اليوم على جميع المناطق فى الحى لاعادة الانضباط إلى الشارع السكندري والحد من ظاهرة الإشغالات، حيث تم شن حملات إزالة إشغالات مكبرة فى حى شرق فى العديد من الشوارع.

حملات إزالة إشغالات في حى شرق

حيث شن الحي حملة مكبرة تم من خلالها المرور على محور المحمودية وعدد من شوارع سموحى ومحطة سيدي جابر وشارع بهاء الدين الغتوري، وقد تحفظت الحملة على عدد 42 حالة اشغال طريق وتم إيداعها مخازن شرطة المرافق.

كما تم إزالة إشغال خلال حملة صباحية تم شنها على العديد من شوارع منطقة سيدي جابر، تم من خلالها إزالة جميع التعديات والاشغالات التى تعيق مرور المواطنين، وتم منع التعدي على حرم الطريق، وقد شملت الحملة إزالة حواجز الطريق وكتل خرسانية وحواجز حديدية تم وضعها فى العديد من الشوارع، كما تم إزالة جميع إطارات السيارات التى تتسبب فى إعاقة حركة المرور والمارة من شارع اللواء أحمد على وشارع الدلتا وأيضاً من شارع طيبة، وايضاً قام الحي بشن حملات مكبرة لازالة الاشغالت فى سوق زنانيري وشارع اللواء احمد علي وفى شارع عمر الخيام، ومازالت الحملات مستمرة فى نطاق الحى للقضاء على ظاهرة الإشغالات.

اقرأ أيضاً:

السياحة والمصايف بالإسكندرية تعلن عن طرح 6 شواطئ بالمزايدة العلنية

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة