التخطي إلى المحتوى
جنايات الإسكندرية.. الإعدام لقهوجي خطف وهتك عرض طفل بالإسكندرية

قررت محكمة جنايات الإسكندرية الاعدام لقهوجي خطف وهتك عرض طفل، حيث قضت الدائرة الأولى بمحكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار محمد حماد عبد الهادي، وعضوية المستشار عبد العظيم صادق، و المستشار وديع حنا ناشد، وأمانة سر خميس قمر، بإعدام قهوجى لاتهامه بخطف طفل وهتك عرضه.

 

هذا وقد كانت البداية عندما تلقى اللواء محمد الشريف، مدير أمن الإسكندرية، تلقى إخطارا من مدير إدارة البحث الجنائي، بشأن بلاغ ورد إلى مأمور قسم شرطة المنتزة ثان من (ن الـ ع) والدة الطفل، وقامت بتحرير محضر ضد (م ر ا) اتهمته فيه بهتك عرض طفلها.

حيث بينت تحريات النقيب عبد الرحمن فتوح، معاون مباحث القسم، فى القضية رقم 249/ 13109 لسنة 2018، جنايات قسم المنتزه ثان، والمقيدة كلي برقم 588 شرق الإسكندرية، أن المتهم قام بخطف الطفل (ع م ع) البالغ من العمر 7 سنوات، تحت تهديد السلاح، حيث استخدم سلاح أبيض، عبارة عن مطواة وصعد به إلى شقة فى عقار مهجور بمنطقة العصافرة، وهتك عرضه بالقوة بعد أن جرده من ملابسه، وتعدى عليه بوحشية مرات عدة.

وعقب تقنين الإجراءات، نجح ضباط المباحث فى القبض على المتهم، وبعرضه على النيابة العامة قامت بأحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التي استطلعت رأى فضيلة مفتى الجمهورية فى إعدام المتهم شنقا.