التخطي إلى المحتوى
تفاصيل الكشف عن غموض العثور على جثة مواطن غرب الإسكندرية

قامت الجهات الأمنية بمحافظة الاسكندرية بالكشف عن تفاصيل غموض العثور على جثة مواطن غرب المحافظة، حيث كشفت مباحث الإسكندرية لغز واقعة العثور على جثة سائق توك توك بترعة حارس بمنطقة النهضة غرب الإسكندرية.

 

هذا وتعود بداية الواقعة عندما تلقى قسم شرطة أول العامرية بلاغا من الأهالى يفيد بالعثور على جثة لشخص مجهول بها عدد من الطعنات ملقاة بترعة حارس بمنطقة النهضة.

حيث انتقل مأمور وضباط مباحث قسم شرطة أول العامرية لموقع الحادث، وتبين أن الجثة لشاب يدعي (عطية ش) ومبلغ من أسرته باختفائه هو وسيارته التوك توك، وقد كلف على الفور اللواء محمد الشريف، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، بتشكيل فريق بحث تحت إشراف مدير إدارة البحث الجنائى، لكشف غموض الحادث وضبط مرتكبيها.

وقد أسفرت جهود فريق البحث عن تحديد مرتكبى الحادث وهما كلاً من (ن هـ الـ) 19 عام عاطل، (و ص ل) 18 عام، مقيمين بمنطقة النهضة، وتم ضبطهما. وقد اعترف المتهمان بقتل المجنى عليه بقصد السرقة حيث قاما باستدراجه لتوصيلهم من أسفل كوبرى العامرية إلى منطقة النهضة، ثم قاما بتسديد عدة طعنات له بسكين وقاما بإلقاء جثته بموقع العثور عليها، وبعد ذلك قاما ببيع التوك توك الخاص بالمجنى عليه بمدينة كفر الدوار واقتسام ثمنه بينهما. وقد قامت الجهات الأمنية بضبط التوك توك والسكين المستخدم فى الحادث، وتم تحرير محضر بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيق فى الواقعة.