صباح مصر
الجمعة, 12 ربيع الآخر 1442 هجريا, 27 نوفمبر 2020 ميلاديا.

متابعة مباراة الأهلي والزمالك

تفاصيل العثور على جثة بها آثار تعذيب بجوار نادي الصيد بالإسكندرية

تفاصيل العثور على جثة بها آثار تعذيب بجوار نادي الصيد بالإسكندرية
جثة
التعليقات: 0
https://www.sba7egypt.com/?p=364779
صابرين حكيم
صباح مصر
صابرين حكيم

قامت الجهات الأمنية بالعثور علي جثة رجل بها آثار تعذيب بجوار نادي الصيد بمحافظة الإسكندرية، حيث توجهت قوة من قسم الشرطة إلي مكان العثور علي الجثة.

 

العثور على جثة بها آثار تعذيب

حيث توجهت قوة من الجهات الأمنية إلي مكان العثور علي الجثة، وقد تبين أنها بها آثار تعذيب ومقيدة اليدين والقدمين، وتم العثور عليها ملقاه في أرض فضاء بجوار النادي.

هذا وقد تلقي اللواء سامي غنيم مدير أمن الإسكندرية بلاغ بالعثور علي جثة لرجل في أرض فضاء، كما تبين من المعاينة الأولية أن الجثة بها آثار تعذيب ومقيدة القدمين واليدين.

معاينة الجثة

كما توجهت القيادات الأمنية إلي مكان العثور علي الجثة، وعقب الفحص والمعاينة تبين أنها لرجل في العقد الخامس من العمر، حيث تبين وجود آثار تعذيب في أماكن متفرقة من الجسم.

هذا وقد تم تشكيل فريق بحث جنائي لكشف تفاصيل الجريمة، وتحديد هوية الجثة، كما تم تحرير المحضر اللازمة وجاري العرض علي النيابة لمباشرة التحقيق في تفاصيل الواقعة.

حيث قامت قوة من مباحث القسم بالتوجه إلي مكان الواقعة، حيث تبين العثور علي الجثة وهى لرجل في العقد الخامس من العمر، كما تبين وجود آثار تعذيب بها وكانت مقيدة القدمين واليدين وتم إلقاءها في أرض فضاء بجوار نادي الصيد.

اقرأ أيضاً:

مباحث التموين: ضبط 6 أطنان من الفول والمكرونة الغير صالحة للاستهلاك في العامرية بالإسكندرية

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة