الأربعاء, 4 ربيع الأول 1442 هجريا.
العشاء
06:48 م
صباح مصر
الأربعاء, 4 ربيع الأول 1442 هجريا, 21 أكتوبر 2020 ميلاديا.

تعليم الإسكندرية يستعد لبدء العام الدراسي الجديد

تعليم الإسكندرية يستعد لبدء العام الدراسي الجديد
تعليم الإسكندرية
التعليقات: 0
https://www.sba7egypt.com/?p=353878
صابرين حكيم
صباح مصر
صابرين حكيم

العام الدراسي الجديد تعليم الإسكندرية يستعد لبدء العام الدراسي الجديد والذي من المقرر أن يبدأ يوم 17 أكتوبر المقبل على مستوي محافظات مصر، وهذا بعد أن أعلن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عن خطة العام الدراسي الجديد.

 

حيث عقد يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية، والدكتور خالد عبد الغنى وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، اليوم اجتماع مع الدكتو رضا حجازي نائب وزير التربية والتعليم بـ الفيديو كونفرانس، وهذا لبحث جميع الإجراءات والاستعدادات الوقائية للعام المقبل.

تعليم الإسكندرية يستعد للعام الجديد

كما أوضحت مديرة تعليم الإسكندرية أن الاجتماع جاء بغرض التواصل المباشر لمتابعة جميع الإجراءات الوقائية والادارية قبل بدء العام الدراسي الجديد، كما شدد نائب وزير التربية والتعليم أثناء الاجتماع على ضرورة رفع درجة الاستعداد لمواجهة انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد.

العام الدراسي الجديد

حيث حضر الاجتماع كلاً من هالة كمال مدير عام التعليم العام، ورأفت عبد الله مدير عام الشئون التنفيذية وجوزيف لبيب مدير عام التعليم الفنى، وايضاً شارك فى حضور الاجتماع عدد من أطباء مديرية الشئون الصحية فى محافظة الإسكندرية.

وقد اتخذت محافظة الإسكندرية منذ بدء جائحة فيروس كورونا المستجد العديد من الإجراءات الاحترازية، ومن المقرر أن تبدأ جميع المدارس والجامعات الدراسة يوم 17 أكتوبر المقبل وسط إجراءات وقائية متعددة على مستوي محافظات مصر لمنع انتشار الفيروس.

اقرأ أيضاً:

السياحة والمصايف بالإسكندرية تعلن عن طرح 6 شواطئ بالمزايدة العلنية

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة