تعليم الإسكندرية تتابع أعمال اختيار رؤساء لجان امتحانات الثانوية العامة

تعليم الإسكندرية تتابع أعمال اختيار رؤساء لجان امتحانات الثانوية العامة
تعليم الإسكندرية
التعليقات: 0
https://www.sba7egypt.com/?p=430399
صابرين حكيم
صباح مصر
صابرين حكيم

تعليم الإسكندرية تتابع أعمال اختيار رؤساء لجان امتحانات الثانوية العامة، لليوم الثالث علي التوالي، جاء هذا تحت رعاية الوزير اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية.

 

حيث تابع الدكتور محمد سعد محمد مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، اليوم الثلاثاء 16 فبراير 2021 أعمال لجنة اختيار رؤساء لجان امتحانات الثانوية العامة، التي شكلتها الإدارة العامة للامتحانات بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، جاء هذا بحضور عضو من الإدارة العامة للامتحانات وعضو من الإدارة العامة للشؤون القانونية.

تعليم الإسكندرية

كما صرح الدكتور محمد سعد أن لجنة اختيار رؤساء لجان امتحانات الثانوية بدأت أعمالها منذ يوم الأحد الموافق 14 فبراير، بمدرسة نبوية موسى الثانوية بإدارة وسط التعليمية، حيث تم إجراء المقابلات الشخصية مع المتقدمين من الإدارات التعليمية بالإسكندرية.

حيث وصل عدد المتقدمين من إدارة وسط التعليمية حوالي 176، ومن إدارة الجمرك 6، إدارة شرق 55، إدارة المنتزه 109، إدارة غرب 26، إدارة العامرية 102، إدارة برج العرب 122، إدارة العدمي 206، إدارة مرسي مطروح 16 متقدم.

اختيار رؤساء لجان امتحانات الثانوية العامة

كما يتم عقد المقابلات يوميا حتى يوم الخميس المقبل الموافق 18 من فبراير 2021 ، حيث أكد سعد أن غايتنا دائما هي توفير المناخ الملائم للطلاب داخل اللجان، وأيضا توفير سبل الراحة للمراقبين.

حيث شدد مدير تعليم الإسكندرية على ضرورة التعاون والتكاتف من أجل إتمام الامتحانات بشكل مثمر، مؤكدا على دور قيادات جميع أجهزة المحافظة الأمنية والصحية وكذلك رؤساء الأحياء للتعاون لتنفيذ كافة الإجراءات للحفاظ على صحة أبنائنا الطلاب وتأمين دخول وخروج الطلاب.

كما تم اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لاتمام الامتحانات بشكل يرضى الطلاب وأولياء أمورهم. لافتا أنه تم إتباع وتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا أثناء المقابلات.

تعليم الإسكندرية

تعليم الإسكندرية

اقرأ أيضاً:

تعليم الإسكندرية يحصد الـ 5 مراكز الأوائل في مسابقة الكاريكاتير علي مستوي الجمهورية