صباح مصر
الإثنين, 12 جمادى الآخر 1442 هجريا, 25 يناير 2021 ميلاديا.

تحصيل غرامات مالية للمخالفين لإجراءات فيروس كورونا المستجد في الإسكندرية

تحصيل غرامات مالية للمخالفين لإجراءات فيروس كورونا المستجد في الإسكندرية
تحصيل غرامات مالية
التعليقات: 0
https://www.sba7egypt.com/?p=412641
صابرين حكيم
صباح مصر
صابرين حكيم

تحصيل غرامات مالية للمخالفين لإجراءات فيروس كورونا المستجد في محافظة الإسكندرية، حيث قامت الجهات المختصة بالمدينة بشن الحملات المكبرة علي جميع الأحياء لمتابعة تنفيذ قرارات مجلس الوزراء.

 

جاء هذا بناء علي تعليمات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بضرورة استمرار المتابعة لتطبيق إجراءات فيروس كورونا، حيث تم شن العديد من الحملات في جميع الأحياء.

تحصيل غرامات مالية

حيث قام حي المنتزه أول تحت قيادة المهندسة جيهان مسعود بشن الحملات المكبرة في نطاق الحي، كما تم خلالها متابعة تطبيق قرارات مجلس الوزراء بشأن إجراءات فيروس كورونا الاحترازية لمنع انتشار الفيروس.

كما تم شن العديد من الحملات بالحي بمشاركة الدكتور محمد مسعد معاون المحافظ، حيث شارك في الحملات أيضاً جمال جابر سكرتير عام الحي ومديري إدارات اشغال الطريق والاعلانات.

غلق وتشميع محلات مخالفة

حيث تم غلق وتشميع العديد من المحلات المخالفة لمواعيد الغلق في نطاق الحي، كما تم تغريم المحلات والمقاهي والكافيهات المخالفة لإجراءات كورونا.

كما توجهت الحملة لعدة مناطق في الحي وأسفرت عن تغريم مالي لمحلات مخالفة لقرارات مجلس الوزراء، حيث تم التوجه لشارع محمد نجيب وملك حفني وشارع جمال عبد الناصر.

حيث تم تحصيل غرامات مالية حوالي عشرة آلاف وخمسمائة للمخالفين لقرارات مجلس الوزراء للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، كما تم تغريم المواطنين المخالفين لقرار ارتداء الكمامة.

اقرأ أيضاً:

تعرف علي مدير أمن الإسكندرية الجديد بعد حركة التنقلات بوزارة الداخلية

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة