التخطي إلى المحتوى
برقم الجلوس نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2019 محافظة الاسكندرية
نتيجة الشهاده الاعداديه

نستعرض من خلال موقع صباح مصر نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني للعام الدراسي 2019 بمحافظة الإسكندرية، حيث انتهي الطلاب من أداء الامتحانات يوم 16 مايو وبدأت مباشرة أعمال التصحيح وهذا لاعتماد النتيجة خلال الساعات المقبلة.

 

وتستعد البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية لنشر نتيجة الشهادة الإعدادية وهذا بعد انتهاء أعمال التصحيح التى بدأت منذ انتهاء الامتحانات، ومن المقرر إعلانها خلال الفترة المقبلة عقب اعتمادها من المحافظ الدكتور عبد العزيز قنصوه.

وسوف نستعرض من خلال موقع صباح مصر نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني لمحافظة الاسكندرية  برقم الجلوس وهذا عن طريق الدخول الى موقع محافظة الاسكندرية وتسجيل رقم الجلوس ويتم الحصول على النتيجة بعدها مباشرة.

حيث ينتظر أولياء الأمور وطلاب الصف الثالث الاعدادي ظهور النتيجة، والتى من المقرر نشرها على البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية خلال الأيام المقبلة، حيث انتهت الامتحانات فى 16 مايو الجارى، وأكد مصدر بمديرية التربية والتعليم، أنه جار نشر النتيجة بعد اعتمادها من محافظ الإسكندرية الدكتور عبد العزيز قنصوة.

ومما هو جدير بالذكر أن عدد 82699 طالبا تقدموا للامتحان بالشهادة الإعدادية، أمام 324 لجنة على مستوى المحافظة، فيما أدى 1985 طالبا بالمهنى والتربية الخاصة امتحانهم أمام 12 لجنة . هذا ويمكن الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسكندرية بمجرد ظهورها مباشرة من خلال البوابة الإلكترونية برقم الجلوس.

رابط البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية من هنااا

الان نتيجة الشهادة الاعدادية الدور الثاني محافظة الاسكندرية 2019