صباح مصر
الجمعة, 12 ربيع الآخر 1442 هجريا, 27 نوفمبر 2020 ميلاديا.

متابعة مباراة الأهلي والزمالك

بالصور غلق مستشفى خاص بحي المنتزه في الإسكندرية

بالصور غلق مستشفى خاص بحي المنتزه في الإسكندرية
غلق مستشفى خاص
التعليقات: 0
https://www.sba7egypt.com/?p=366345
صابرين حكيم
صباح مصر
صابرين حكيم

قام حي المنتزه بشن حملة تم خلالها غلق مستشفى خاص بنطاق الحي بسبب مخالفات، جاء هذا بناء علي توجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بالتنسيق بين الجهات المختصة لضبط المخالفات في جميع الأحياء.

 

غلق مستشفى خاص

حيث قام حي المنتزه ثان ومديرية الشئون الصحية بالمحافظة بشن حملة مكبرة، واسفرت عن إغلاق المستشفي يقع في 29 شارع 45، كما تم من خلال الحملة غلق المستشفى بالشمع الأحمر.

وقد تم تحريز غرفتين أدوية ومستلزمات طبية عن طريق قسم التفتيش الصيدلي بالحملة، وتم غلق المستشفى بسبب العديد من المخالفات عن طريق مندول الغلق، كما أكد حي المنتزه أنه جاري اتحاذ الإجراءات اللازمة تجاه المخالفين.

غلق مستشفى خاص

 

شن حملات إزالة إشغالات مكبرة

وفي سياق متصل قام حي المنتزه تحت قيادة اللواء أشرف بهجت رئيس الحي بشن حملة مكبرة، حيث تم من خلالها المرور علي المقاهي للتأكد من مدي الالتزام بجميع الإجراءات الاحترازية اللازمة لمنع انتشار فيروس كورونا.

حيث تم خلال الحملة ضبط كافيه في شارع 45، وكافيه بطريق المعمورة، حيث تبين أنهم مخالفين لقرار مجلس الوزراء، فقد تبين أنهم يقدمون الشيشة لرواد المقهى.

كما قام الحي بشن العديد من الحملات المكبرة وهذا لإزالة جميع الإشغالات في العديد من المناطق بنطاق حى المنتزه ثان، وأيضاً تم تحريز المضبوطات ومعاقبة المخالفين للقوانين.

غلق مستشفى خاص

اقرأ أيضاً:

محافظ الإسكندرية يؤكد استعداد جميع الأجهزة لاستقبال موجة الطقس الغير مستقر

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة