التخطي إلى المحتوى
بالصور سقوط كوبرى حديدى بطريق برج العرب بالإسكندرية

شهدت منطقة برج العرب بمحافظة الإسكندرية سقوط كوبرى حديدى فجر اليوم الثلاثاء، حيث رفعت الأجهزة التنفيذية مخلفات سقوط الكوبرى دون إصابات أن يسفر عن إصابات بشرية.

 

جاء هذا بناء على توجيهات اللواء عماد يوسف رئيس حى العجمى، بمتابعة بلاغ سقوط الكوبرى المعدنى، بالطريق الدولى الساحلى بعد مدخل وادى القمر، وتواجد تحسين علوان سكرتير عام الحى وناصر نميش مدير إدارة الطرق وأحمد مرسى مدير الأزمات والكوارث وعصام صابر معاون رئيس الحى، للإزالة بموقع الحادث.

هذا وقد تم الانتهاء من قطع الكوبرى وإزالته من مكان الحادث بواسطة شركات البترول بالمنطقة المسئولة عن الكوبرى، وتم تحميله على التريلات الخاصة بالشركة مالكة الكوبرى، وفتح طريق السيارات على جانبى الطريق.

كما أشار الحي إلى أنه تم إزالة آثار الحادث بالكامل، وتوجه اللواء عماد يوسف رئيس الحى بالشكر والتقدير لرجال الدفاع المدنى والحريق ومأمور قسم الدخيلة ونائبه ورئيس مباحث الدخيلة ومعاونيه ورئيس قطاع المرور لتواجدهم بموقع الحادث حتى الانتهاء من رفع كافة آثار الحادث ورجال شركة أنربك رئيس مجلس الإدارة ومدير المشروعات بالشركة وتم العمل بواسطة عدد 2 ونش وكلارك وسيارة سلم وعدد 2 لودر تابعين لحى العجمى.