التخطي إلى المحتوى
بالصور رفع كفاءة الطرق بمدينة برج العرب استعدادا للعيد القومى لمحافظة الإسكندرية

قامت رئيس مركز ومدينة برج العرب المهندسة جيهان مسعود بجولة ميدانية لمتابعة أعمال رفع كفاءة الطرق بنطاق المدينة استعدادا للافتتاح فى العيد القومي للإسكندرية.

 

هذا وقد قامت المهندسة جيهان مسعود، رئيس مركز ومدينة برج العرب بمتابعة أعمال رفع كفاءة طريق جمال عبد الناصر ببرج العرب القديم، جاء هذا في ظل الاهتمام برصف وتمهيد الطرق حفاظا على سلامة المواطنين ومازالت الأعمال والمتابعة مستمرة، جاء هذا بناء على توجيهات الدكتور عبد العزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية بمتابعة أعمال الرصف ورفع كفاءة الطرق وإعادة تأهيلها.

كما واصل مركز برج العرب العمل وشن حملات نظافة بطول مدخل المطار حيث قامت إدارة الحدائق بالمركز بزراعة أشجار فيكس داخل وخارج المطار الحربي وإزالة البوص والحشائش الغريبة على جانبى الطريق وتحت إشراف رضوان محمود.

كما قامت الأجهزة التنفيذية بمدينة برج العرب بإزالة التعديات على حرم الطريق امتداد شارع أنور السادات، حيث قامت المهندسة نادية جبر سكرتير عام المركز بشن حملة إزالة تعديات على حرم الطريق بحضور مدير إدارة أشغال الطريق ومندوب إدارة أشغال الطريق بالمركز، وتم إزالة جميع الإشغالات الموجودة بحرم الطريق، ومازالت الحملات مستمرة للقضاء على ظاهرة الإشغالات.