صباح مصر
الجمعة, 19 ربيع الآخر 1442 هجريا, 4 ديسمبر 2020 ميلاديا.

بالصور حملات مكبرة لغلق السناتر التعليمية بحي المنتزه في الإسكندرية

بالصور حملات مكبرة لغلق السناتر التعليمية بحي المنتزه في الإسكندرية
حملات مكبرة لغلق سناتر
التعليقات: 0
https://www.sba7egypt.com/?p=366395
صابرين حكيم
صباح مصر
صابرين حكيم

قام حي المنتزه بشن حملات مكبرة لغلق السناتر التعليمية بنطاق الحي في محافظة الإسكندرية، جاء هذا تطبيقاً لقرارات مجلس الوزراء، وحسب توجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية.

 

حملات بحي المنتزه لغلق السناتر التعليمية

حيث تم شن العديد من الحملات علي السناتر التعليمية وهذا لاتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد علي مستوي المحافظات.

كما أشار اللواء أشرف بهجت رئيس حي ثان المنتزه إلي أنه تم شن العديد من الحملات المكبرة اليوم لغلق جميع المراكز التعليمية بنطاق الحي، حرصاً علي صحة الطلاب.

حملات مكبرة لغلق سناتر

حملات مكبرة لغلق السناتر التعليمية

حيث استهدفت الحملة غلق عدد 2 مركز تعليمي في منطقة المعمورة، جاء هذا بحضور يحي زكريا سكرتير عام الحي، كما تم تشكيل لجنة للغلق مكونة من الجهات المختصة بالحي.

هذا وقد اتخذت محافظة الإسكندرية العديد من الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد، وبناء على تعليمات رئاسة مجلس الوزراء.

حملات إزالة إشغالات مكبرة

حيث تم تنفيذ جميع إجراءات التباعد الاجتماعي، كما تم تطهير وتعقيم جميع الأماكن، وتم شن العديد من الحملات لغلق المراكز التعليمية وهذا حرصاً علي صحة وسلامة الطلاب.

كما تم تكثيف الحملات المكبرة علي جميع المقاهي، للتأكد من تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية، ومنع تداول الشيشة داخل المقاهي وهذا حسب قرارات مجلس الوزراء.

السناتر التعليمية

اقرأ أيضاً:

بالصور غلق مستشفى خاص بحي المنتزه في الإسكندرية

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة