التخطي إلى المحتوى
بالصور تفاصيل مصرع 7 مرضي فى مستشفى خاص بالإسكندرية والنيابة تعاين
تفاصيل مصرع 7 مرضي فى مستشفى خاص

لقي 7 مرضي مصرعهم صباح اليوم فى أحد المستشفيات الخاص بمنطقة المنتزه فى محافظة الإسكندرية، وقد انتقلت قوات الحماية المدنية مباشرة إلى مكان الحريق.

 

حيث تلقى اللواء سامى غنيم، مدير أمن الاسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة المنتزه أول بنشوب حريق كبير في مستشفي خاصة الكائن بأحد العقارات السكنية فى سيدي بشر شارع محمد نجيب.

نشوب حريق ومصرع 7 مرضي

حيث انتقل مباشرة  ضباط مباحث القسم إلى مكان الحريق، كما قامت قوات الحماية المدنية بالسيطرة على الحريق، وتم الدفع بحوالي 5 سيارات إطفاء، لمنع امتداد الحريق إلى باقي المستشفى.

وتم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل المصابين والمرضي لمكان آخر، وعقب المعاينة والفحص تبين أن سبب اندلاع الحريق هو حدوث ماس كهربائى، وقد أسفر عن مصرع 7 مرضى بسبب اختناقهم، كما أصيب 7 آخرين من طاقم المستشفى، وتم تحرير المحضر اللازم والعرض على النيابة لمباشرة التحقيق.

وقد انتقل فريق من نيابة المنتزه أول بمحافظة الإسكندرية، تحت إشراف المستشار أشرف المغربى، المحامى العام الأول لنيابات المنتزه، وأيضاً المستشار حسنى محمود شرف رئيس نيابة المنتزه أول، إلى مكان الحريق، وتم فحص ومعاينة المستشفى، كما تم ندب الأدلة الجنائية لإجراء المعاينة اللازمة.

تفاصيل مصرع 7 مرضي فى مستشفى خاص
تفاصيل مصرع 7 مرضي فى مستشفى خاص

اقرأ أيضاً:

السيطرة على حريق نشب في منزل سكني بدمياط قبل وصول قوات الحماية المدنية