انتحار عامل شنقاً داخل شقته بالإسكندرية

انتحار عامل شنقاً داخل شقته بالإسكندرية
انتحار شاب شنقا بمنزله
https://www.sba7egypt.com/?p=118072
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام عامل بالانتحار شنقاً داخل شقته بمحافظة الاسكندرية، بالعقار الكائن بشارع بطل السلام، بمنطقة الرمل ثان، شرق الإسكندرية، بعد مروره بحالة نفسية سيئة وظروف مادية صعبة لعدم قدرته على الزواج.

 

حيث تلقى اللواء محمد الشريف مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من اللواء شريف رؤوف مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بوفاة مواطن داخل الغرفة سكنه، بالعقار الكائن بشارع بطل السلام بمنطقة الرمل ثان.

وقد انتقل المقدم ياسر القطان رئيس مباحث قسم شرطة الرمل ثان، إلى مكان البلاغ، وتبين عقب الفحص وجود جثة شخص يدعى (عمرو. ق. م) 36 سنة، عامل خردة، معلقة بواسطة حبل من رقبته بجنش سقف الحجرة سكنه أعلى سطح العقار المشار إليه، وتبين من المعاينة عدم وجود ثمة إصابات ظاهرة بها.

كما تم سؤال شقيقه ويدعى (عيد. ق. م) 39 سنة، عامل حرفي، قال بأنه حضر صباح اليوم الأربعاء للاطمئنان على شقيقه فوجده معلقا بسقف الغرفة. وأضاف أن شقيقه كان يعاني من حالة نفسية سيئة بسبب ظروفه المادية الصعبة وعدم قدرته على الزواج، ولم يتهم أحد بالتسبب في وفاته.

وقد أخطرت النيابة العامة، وأمرت بنقل الجثة إلى مشرحة الإسعاف بكوم الدكة، وتم تحرير محضر رقم 23 لسنة 2019 إداري قسم شرطة الرمل ثان، وكلف إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات فى الواقعة.