التخطي إلى المحتوى
اليوم محاكمة سعاد الخولي نائب محافظ الاسكندرية الأسبق بتهمة الكسب غير المشروع
سعاد الخولي

اليوم الأحد محاكمة سعاد الخولي نائب محافظ الاسكندرية الأسبق بتهمة الكسف الغير مشروع، حيث تبدأ محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار محمد محمود أحمد، اليوم الأحد فى أول جلسة لمحاكمة نائب محافظ الاسكندرية الاسبق.

 

وهذا فى اتهامها بتحقيق كسب غير مشروع حوالي 900 ألف جنيه، حيث كان جهاز الكسب غير المشروع برئاسة المستشار عادل السعيد، أحال سعاد الخولي إلى المحاكمة الجنائية، وقد كشفت التحقيقات، أن المتهمة حصلت لنفسها ولأبنائها على مبلغ 900 ألف جنيه كسب غير مشروع عبارة عن مصروفات غير معلومة المصدر، حيث تبين زيادة طائلة في ثروتها بما لا يتناسب مع مصدر دخلها.

ومما هو جدير بالذكر أنه جاء فى التحقيقات أن المتهمة استغلت وظيفتها كنائب محافظ الإسكندرية وحصلت على العديد من العقارات من الجهات التي تعاملت معها وقامت باستثمارها وبيعها مرة ثانية، كما قامت بعمل العديد من العلاقات مع المترددين على جهات عملها والحصول منهم على هدايا ومبالغ مالية، مما أدي لزيادة ثروتها بصورة لا تتناسب مع مصدر دخلها.

وقد تم اتهام نائب محافظ الاسكندرية الأسبق في عدد 4 قضايا رشوة، وصدر فيها الحكم بالسجن لمدة 12 عام، كما تم إصدار حكم بعزلها من وظيفتها، ومن المقرر نظر قضية غسل أموال بقيمة نصف مليون جنيه يوم الثلاثاء المقبل.

احالة سعاد الخولي للمحكمة الاقتصادية بتهمة غسيل الأموال