صباح مصر
الجمعة, 6 ربيع الأول 1442 هجريا, 23 أكتوبر 2020 ميلاديا.

اليوم استئناف محاكمة نائب محافظ الاسكندرية الأسبق بتهمة الكسب غير المشروع

اليوم استئناف محاكمة نائب محافظ الاسكندرية الأسبق بتهمة الكسب غير المشروع
محاكمة نائب محافظ
التعليقات: 0
https://www.sba7egypt.com/?p=355335
صابرين حكيم
صباح مصر
صابرين حكيم

تستأنف اليوم محكمة جنايات القاهرة اليوم محاكمة نائب محافظ الإسكندرية الأسبق سعاد الخولي بتهمة الكسب غير المشروع، وهذا فى التجمع الخامس، برئاسة المستشار محمد محمود أحمد.

 

حيث يتم استكمال محاكمة سعاد الخولي بتهمة الكسف الغير مشروع فى مبلغ مالي قدره 900 ألف جنيه، وقد طالب المحاميين مصطفي شحاتة وناصر زكريا، خلال الجلسات السابقة من المحاكمات السابقة، انتداب لجنة محاسبة لفحص جميع الاعتراضات، التى أثبتت تحصل المتهمة على مبلغ مالي 835 ألف جنيه وقد عجزت عن إثبات مصدره.

محاكمة نائب محافظ الاسكندرية الأسبق

هذا ويتم عقد المحاكمة الآن فى التجمع الخامس برئاسة المستشار محمد محمود أحمد وبعضوية المستشارين إبراهيم سيد خلف الله وحاتم محمد جمال الخولي، وقد كان جهاز الكسب الغير مشروع قد أحال سعاد الخولي إلى المحاكمة الجنائية وهذا للتحقيق فى قضية الكسب الغير مشروع بقيمة مبلغ 900 ألف جنيه.

سعاد الخولي

جدير بالذكر أن تحقيقات تحقيقات طاهر سبالة وكيل أول النيابة وتحريات الرقابة الإدارية كشفت أن نائب محافظ الإسكندرية الأسبق سعاد الخولي قامت بالحصول على مبلغ مالي قدره 500 ألف جنيه من صاحب شركة مقاولات على سبيل الرشوة، وهذا فى مقابل إنهاء مصالحة بالمحافظة.

وأيضاً فى مقابل تجيل وإيقاف تنفيذ قرار إزالة صادر من حى شرق الإسكندرية لأجزاء من عقار، وتبين أنها قامت بالاختفاظ بالمبلغ ثم قامت بتسليمه للمتهمة الثانية فى الضية وهى تعمل أن هذه الأموال من مصادر غير مشروعة، وهذا بغرض إخفاء مصدر هذه الأموال

اقرأ أيضاً:

احالة سعاد الخولي للمحكمة الاقتصادية بتهمة غسيل الأموال

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة