التخطي إلى المحتوى
النيابة تصرح بدفن جثة الفتاة التى سقطت من شرفة منزلها بالإسكندرية

قامت نيابة الرمل ثان بالإسكندرية بإصدار قرار بالتصريح بدفن جثة الفتاة التى ألقت بنفسها من الطابق السادس فى مسكنها، وهذا بعد أن قامت والدتها وشقيقها بتقييدها لمنعها من الهروب من المنزل.

كما أمرت النيابة أيضاً بندب الادلة الجنائية وهذا لمعاينة مكان الحادث، وتكليف ادارة البحث الجنائي بالتحري عن الحادثة.

هذا وقد لقيت فتاة مصرعها فى منطقة فيكتوريا بمحافظة الاسكندرية، وهذا بعد سقوطها من أعلي العقار الذي تسكنه، حيث تلقي مدير أمن الاسكندرية اللواء مصطفي النمر، اخطار من قسم شرطة ثاني الرمل، بسقوط (ر ا) وتبلغ من العمر 18  عام، وتقيم فى الطابق السادس من نفس العقار على الطفلة (ح. س) طالبة بالمرحلة الاعدادية وتصادف سيرها اسفل العقار مما تسبب فى وفاة الاولي وإصابة الطفلة باشتباه ما بعد الارتجاج.

انتحار فتاة بالاسكندرية

وبمناظرة جثة الفتاة المتوفية تبين أنها مقيدة القدمين واليد اليسري بسلسلة حديدة، وتمت اصابتها بكسور فى جميع انحاء جسدها، وبسؤال والدتها، وشقيقها أقرا بأن المتوفاة معتادة التغيب عن مسكنها فقاما بربط قدميها ويدها بسلسلة حديدة لمنعها من الخروج، الا انها قامت بالقفز من شرفة الشقة.

وتم اخطار النيابة العامة والتى قامت باجراء المعاينة وامرت بنقل الجثة لمشرحة الاسعاف، وتم نقل الطفلة المصابة للمستشفي الرئيس الجامعي وتم تحرير محضر وجار العرض على النيابة.