التخطي إلى المحتوى
النيابة تستدعي مشرفات المعهد الفني الصحي للتحقيق بشأن انتحار “الطالبة إيمان” بالإسكندرية

قررت النيابة استدعاء مشرفات المعهد الفني الصحي للتحقيق معهم بشأن انتحار الطالبة إيمان بمحافظة الإسكندرية، حيث تم استدعاء كلاً من (هناء، نادية، منى، أسماء) مشرفات بالمعهد الفني الصحي التابع لمستشفى جمال عبدالناصر، وذلك لتسببهم في دفع الطالبة إيمان صالح بمساكن بشاير الخير، بمنطقة غيط العنب، إلى الانتحار بسبب سوء المعاملة والتنمر منها.

 

وقد استمعت النيابة برئاسة المستشار السيد عزاز، لأقوال الطالبة روان محمد، زميلة الطالبة المنتحرة. وأيضاً تأكدت النيابة من التسجيل الصوتي الذي أرفقته أسرة الضحية بالمحضر بأن الطالبة إيمان صالح أرسلت لزميلتها بالمعهد وتدعى “جاكلين” رسالة صوتية عبر موقع واتس آب، عبرت لها عن معاناتها من الإيذاء النفسي الذي تتعرض له من قبل مشرفين المعهد.

حيث قالت خلال الرسالة الصوتية (يوم الخميس أخدوني المكتب وهناء تقول لأسماء بصي شعرها منكوش إزاي، وأسماء تقولها دي شبه الولاد، وبتتهمني إن إسلوبي السنة دي غير لائق مع زمايلي وإن لما بتكلمني مش برد عليها، وبسألها أرد أقول إيه؟ وبحاول أفهمها إن عدم ردي هو احترام ليها لأن لما كنت برد كانوا بيقولوا عليا قليلة الأدب وبيجبروني على الاعتذار).

وقالت أيضاً (أن المشرفات تسببوا في ضرب والدتها لها عندما أخبروها أنها سبب في فساد باقي زميلاتها، متسائلة: يعني هما زعلانين السنة دي علشان مبقتش بجيبلهم هدايا زي السنة اللي فاتت؟). (حرام اللي بيحصل ولازم يكون في رحمة، طول ما هي بتضهدني وتنتقدني أنا هكرهها وهكره المعهد وهكره الدراسة كلها وأنا من ساعة ما دخلت تمريض وأنا تعبانة نفسيا وطول الوقت في اكتئاب وتعبت والله).