التخطي إلى المحتوى
النيابة تأمر بحبس شاب 4 أيام لإشعاله النيران فى والدة بالإسكندرية

أصدرت نيابة باب شرق بمحافظة الإسكندرية حبس شاب 4 أيام على ذمة التحقيقات، بسبب قيامه بإشعال النيران فى جسد والده لاعتراضه على وجود فتاة معه بالمنزل بمنطقة الحضرة.

 

هذا وقد كان اللواء أشرف الجندى، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، تلقى إخطاراً من مأمور قسم شرطة باب شرق، يفيد بإشعال شاب النيران فى جسد والده لإعتراضه على وجود فتاة معه بالشقة محل سكنهم، بمنطقة الحضرة، بدائرة القسم.

حيث انتقل مأمور وضباط القسم إلى موقع الحادث، وتبين عقب الفحص قيام شاب يدعى (أ. م. هـ) 37 عامًا، بسكب مادة سريعة الاشتعال “بنزين” على والدة (م .هـ)، وإشعال النيران به بعد مشادة كلامية حدثت بينهما ثم تطورت بتعدى الأب على نجله بالضرب وذلك لاصطحاب فتاة برفقته داخل الشقة محل سكنهما، بمنطقة الحضرة، وسط الإسكندرية.

وقد أوضح التقرير الطبى إصابة الأب بنسبة حروق 85% بالوجه والساقين والقدمين والصدر والبطن، وتم نقله إلى المستشفى الرئيسى الجامعى لإسعافه، ولا يمكن استجوابه، كما أمر مدير أمن الإسكندرية، بتشكيل فريق بحث جنائى بالتنسيق مع قطاع الأمن العام لضبط مرتكب الواقعة، وبمواجهة اعترف بارتكابه الواقعة، وتم إخطار النيابة العامة، وتحرر المحضر اللازم، وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات فى الواقعة.