صباح مصر
الجمعة, 12 ربيع الآخر 1442 هجريا, 27 نوفمبر 2020 ميلاديا.

متابعة مباراة الأهلي والزمالك

القبض علي فتاتين حرضتا علي الفسق ونشر الفجور بمواقع التواصل الاجتماعي في الإسكندرية

القبض علي فتاتين حرضتا علي الفسق ونشر الفجور بمواقع التواصل الاجتماعي في الإسكندرية
الفسق ونشر الفجور
التعليقات: 0
https://www.sba7egypt.com/?p=365192
صابرين حكيم
صباح مصر
صابرين حكيم

قامت الجهات الأمنية المختصة بالقبض علي فتاتين لتحرضيهم علي الفسق ونشر الفجور بمواقع التواصل الاجتماعي في محافظة الإسكندرية.

 

حبس فتاتين لتحرضيهم علي الفسق ونشر الفجور

حيث قامت الجهات المختصة بضبط فتاة وشقيقتها بسبب تحرضيهم علي الفسق ونشر الفجور، وهذا عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

كما قررت نيابة العامرية أول بمحافظة الإسكندرية حبس الفتاتين 4 أيام علي ذمة التحقيقات، وهذا بسبب اتهامهم بنشر الفجور وممارسة الأعمال المنافية للآداب عن طريق استخدام مواقع التواصل الاجتماعي.

هذا وقد طلبت النيابة سرعة تحريات المباحث بشأن الواقعة، حيث تلقي اللواء سامي غنيم مدير أمن الإسكندرية إخطار من ضباط الإدارة العامة لحماية الآداب، حيث تم رصد إحدى الصفحات علي مواقع التواصل الاجتماعي، تتضمن العديد من صور لفتيات مخلة بالآداب.

كما تم العثور داخل الصفحة علي بعض العبارات التي تروج الفتاة لنفسها لممارسة الفجور والأعمال المنافية للآداب بمقابل مادي، وهذا تحت ستار الزواج العرفي.

وبعد تقنين الإجراءات تم تحديد القائمين علي إدارة الصفحة علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وتم استهدافهم والقبض عليهم بدائرة قسم شرطة أول العامرية.

حيث تبين أن الصفحة لفتاتين شقيقتين بدول عمل مقيمتان بدائرة قسم شرطة الدخيلة، وبمواجهتهم اعترفوا بممارستهم الأعمال المنافية للآداب مع راغبي المتعة الحرام وهذا بمقابل مالي، عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي.

وأيضا تم ضبط هاتف محمول مع المتهمة الأولي عليه العديد من الرسائل والمحادثات الخاصة بالنشاط المنافي للآداب، حيث تم تحرير المحضر اللازم واتخاذ جميع الإجراءات القانونية، كما تم إخطار النيابة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

اقرأ أيضاً:

تفاصيل العثور على جثة بها آثار تعذيب بجوار نادي الصيد بالإسكندرية

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة