التخطي إلى المحتوى
القبض على هارب من 65 سنة حبس بحوزته مستندات مزورة بالإسكندرية

قامت أجهزة الأمن بالقبض على هارب محكوم عليه بالحبس بأكثر من 65 سنة بالإسكندرية بحوزته مستندات يشتبه فى عدم صحتها، بغرض استخدامها فى الهروب من الأحكام الصادرة ضده، جاء ذلك في إطار جهود الأجهزة الأمنية لملاحقة وضبط المحكوم عليهم الهاربين.

 

حيث تمكنت أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن الإسكندرية من القبض على أحد الأشخاص “مدير وشريك بشركة للتجارة” مقيم بمحافظة القاهرة- محكوم عليه فى 49 حكما قضائيا بالحبس الجزئى والمستأنف فى قضايا “شيكات” وصلت جملة الأحكام فيها ضده بالحبس لمدة أكثر من 65 سنة.

كما تم العثور بحوزته على 62 شهادة من واقع الجدول منسوب صدورها لإحدى النيابات ممهورة بخاتم شعار الجمهورية من بينهم 32 شهادة مدون بها بعض بيانات القضايا الصادرة ضده وكذا 30 شهادة خالية البيانات يشتبه فى كونها مزورة، و17 قسيمة إقرار ضريبى منسوبة لمصلحة الضرائب على المبيعات ممهورة بخاتم ذات الجهة من بينها 5 قسائم مدون بها بيانات وعدد 12 قسيمة خالية البيانات- دفتر شيكات صادر من أحد البنوك- 4 جوازات سفر باسمه من بينها 3 جوازات منتهية- 2 هاتف محمول”.

وقد تم مواجهته واعترف بتحصله على تلك الشهادات من عدد من الأشخاص مقابل مبالغ مالية بقصد استخدامها فى الهرب من الأحكام القضائية الصادرة ضده.