التخطي إلى المحتوى
القبض على مراقب أمن لتزويره محررات رسمية بالإسكندرية
القبض على شخص يجمع تبرعات وهمية لأرامل ومطلقات عبر الفيس بوك بالإسكندرية

قامت مديرية أمن الإسكندرية ومباحث الأموال العامة بالقبض على مراقب أمن لتزويره محررات رسمية صادرة من الشركة التى يعمل بها.

 

حيث كانت البداية عندما تلقت مديرية أمن الإسكندرية، إخطارًا من العميد سعيد يوسف، رئيس قسم مكافحة جرائم الأموال العامة، يفيد ببلاغ مقدم من مسؤولي الشركة بقيام (م. ع) 58 عاما، يعمل مراقب أمن، لقيامة بتزوير مستندات ومحررات منسوب صدورها للشركة.

وقد أسفرت تحريات ضباط قسم مكافحة جرائم الأموال العامة، بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي إلى صحة الواقعة، وتبين قيام المتهم (م. ع) باستغلال طبيعة عمله بالشركة وارتكاب أعمال غير مشروعة في مجال تزوير المستندات والمحررات الرسمية المنسوبة للشركة والموجه لعدد من الجهات الحكومية والخاصة.

حيث أكدت تحريات ضباط قسم مكافحة جرائم الأموال العامة، بقيام المتهم بتزوير بيانات مرتب للعديد من زملائه من العاملين بالشركة التى يعمل بها أثبت فيها على غير الحقيقة تقاضيهم من الشركة مرتبات تتضاعف عن الذي يتقاضونه عشرات المرات لتقديمها لعدد من البنوك الوطنية والخاصة ليتمكنوا من الحصول على قروض ائتمانية تقدر بملايين الجنيهات وهذا بضمان هذه المحررات.

وبعد استئذان النيابة العامة، تم ضبط المتهم، بمواجهته اعترف بارتكابه للواقعة، وتم تحرير المحضر اللازم، وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات فى الواقعة.