التخطي إلى المحتوى
القبض على طالب خلال محاولته تهريب حشيش لشقيقه داخل المحكمة بالإسكندرية
محكمة

قامت الجهات الأمنية المختصة بالقبض على طالب خلال محاولته تهريب حشيش لشقيقه داخل المحكمة بمحافظة الاسكندرية. حيث نجح ضباط مباحث محكمة جنايات الإسكندرية، اليوم الأربعاء، من القبض على طالب خلال محاولته تهريب مخدر الحشيش وأقراص ترامادول لشقيقة، داخل عبوات عصير أثناء زيارته لمحكمة الجنايات.

 

هذا وقد تلقت مديرية أمن الإسكندرية، إخطارًا من اللواء محمد قنطوش مساعد مدير الأمن، يفيد بتمكن الخدمات الأمنية المُعينة بمحكمة الجنايات، برئاسة المقدم محمد وجدى رئيس مباحث، من ضبط المدعو (م ح م) طالب مقيم بدائرة الرمل ثان شرق المدينة، أثناء حضوره لزيارة شقيقه المدعو (أ ح م) محبوس على ذمة قضية مخدرات.

حيث كشفت تحريات الرائد مايكل منصور أنه خلال قيام القوة الأمنية المكلفة بتأمين محكمة الجنايات، اشتبه الرائد خالد عزت وكيل مباحث المحكمة، في المدعو (م ح م) من البوابة الإلكترونية، وعند تفتيشه ظهرت عليه علامات الارتباك، وتبين من خلال قيام كل من أمين شرطة إسلام فراج، وأسماء محمد، مسئولي البوابة الإلكترونية من فتح عبوات العصير بحوزته، عثر بداخلها على ربع كيس من مخدر الحشيش، وعدد مائة قرص لعقار الترامادول، ومبلغ مالي تسعة آلاف جنيه، كان ينوي إدخالها إلى شقيقه في محبسه، وتم إلقاء القبض عليه، وجاري تحرير محضر، والعرض على النيابة لتباشر التحقيقات فى الواقعة.