التخطي إلى المحتوى
القبض على سيدة أشعلت النيران فى معرض سيارات بالإسكندرية
معرض سيارات

قامت الجهات الأمنية المختصة بالقبض على سيدة أشعلت النيران فى معرض سيارات، وقد قررت نيابة المنتزه أول بمحافظة الإسكندرية، حبس مالكة معرض سيارات وآخرين 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد إتهامهم باشتعال النيران بمعرض سيارات انتقاما من شريكها، وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة.

 

حيث تلقى اللواء أشرف الجندي، مدير أمن الإسكندرية، إخطار من مأمور قسم شرطة أول المنتزه، يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق بمعرض سيارات، مما تسبب في حدوث تلفيات بسيارة ملاكي، وذلك دون حدوث إصابات بشرية.

وقد تم تشكيل فريق بحث جنائى بالتنسيق مع قطاعى الأمن الوطنى والأمن العام لضبط مرتكبى الحادث، حيث توصلت جهود فريق البحث إلى تحديد مرتكبى الواقعة وهم (مالكة معرض لتجارة وتأجير السيارات، و3 عاطلين لهم معلومات جنائية مسجلة) جميعهم مقيمين بدائرة قسمى شرطة ثالث المنتزه وثانٍ الرمل.

وبعد تقنين الإجراءات تم استهداف المتهمين والقبض عليهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، واعترف الثلاثة العاطلين باشتراكهم فى تنفيذ الجريمة بتحريض من المتهمة مالكة معرض السيارات بدافع الإنتقام من مالك المعرض المذكور على إثر خلافات سابقة بينهما.

هذا وقد تبين من التحقيقات أن المتهمة (مالكة معرض السيارات) اتفقت مع أحد العاطلين، ترتبط معه بعلاقة صداقة على ارتكاب الواقعة حيث قام المتهم المذكور بالاستعانة بباقى المتهمين لتنفيذ الواقعة، وبينت التحقيقات، أن اثنين من المتهمين يوم الواقعة باستقلال سيارة ملك المتهمة، وبحوزتهما 2 زجاجة تحويان مادة البنزين وتوجها بالقرب من معرض السيارات محل الواقعة.

وقالوا أن المتهم الثالث كان بإنتظارهم مستقلاً مركبة توك توك ملكه وقيادته، وأنهم قاموا بسكب مادة البنزين على الباب الزجاجى للمعرض محل الواقعة وإشعال النيران، مما تسبب في اشتعال النيران وحدوث تلفيات بإحدى السيارات بالمعرض، كما أرشد المتهمون عن السيارة الملاكى ومركبة التوك توك المستخدمة فى إرتكاب الواقعة، تم تحرير المحضر اللازم، وأخطرت النيابة لبدء التحقيقات والتى قررت حبس المتهمين.

القبض على عاطل بحوزته مخدر الهيروين بقصد الإتجار فيه بالإسكندرية