القبض على سائق توك توك اصاب سيدة وشرع فى قتلها فى الإسكندرية

القبض على سائق  توك توك اصاب سيدة وشرع فى قتلها فى الإسكندرية
القبض علي عاطل
https://www.sba7egypt.com/?p=505629
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت الجهات الأمنية المختصة بمحافظة الإسكندرية  بالقبض على سائق توك توك اصاب سيدة وشرع في قتلها، بسبب قيادته لمركبة التوك توك عكس الاتجاه فى منطقة الدخيلة مما أسفر عن إصابتها خلال سيرها وفر هاربا.

 

حيث أصدرت نيابة الدخيلة قرار بحبس عاطل علي ذمة التحقيقات ٤ ايام بسبب إصابته سيدة والشروع فى قتلها خلال سيرها في الشارع بسبب سيره عكس الاتجاه، كما طلبت النيابة سرعة طلب تحريات المباحث.

القبض علي سائق توك توك اصاب سيدة وفر هاربا

وقد تلقى اللواء محمود أبو عمرة مدير أمن الإسكندرية إخطار من ضباط مباحث الإنترنت بتداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي يحتوي على سير العمل مركبة توك توك عكس الاتجاه بطريق الإسكندرية مطروح واصابته سيدة خلال سيرها بالطريق ، كما بين مقطع الفيديو هروب السائق.

وعقب الفحص تبين أنه أثناء مرور قوة أمنية من وحدة مباحث شرطة الدخيلة في المنطقة محل الحادث يوم الثاني عشر من شهر سبتمبر الماضي، سير مركبة توك توك بدون لوحات معدنية عكس الاتجاه واصطدامه بسيدة خلال سيرها وإصابتها وقد فر المتهم هاربا.

حيث تم القبض علي المتهم وتبين أنه عاطل وله معلومات جنائية، وتم نقل السيدة المصابة للمستشفي لتلقي العلاج اللازم لها، وتم تحرير المحضر اللازم والعرض علي النيابة لمباشرة التحقيق.

اقرأ أيضا

القبض علي المتهمين باختطاف فتاة والتعدي عليها وتصويرها في الإسكندرية